اخبار لك سيدتي

في تصريح لـ "سيدتي": المخرجة لورين عيسى زوجة المخرج عبدالخالق الغانم تكشف عن حالته الصحية 

كشفت المخرجة لورين عيسى زوجة المخرج عبدالخالق الغانم أن زوجها يعاني منذ خمسة أعوام من السرطان، وكانت بداية المرض عندما كان يقوم بتصوير مسلسل “شد بلد”، وبعد أن انتهى من العمل بدأ رحلته العلاجية، والبداية كانت سرطان البروستاتا وتعالج وشُفي تماماً الحمد لله، لكن منذ عام تفاقمت الأمور لديه وانتقل السرطان إلى الغدد الليمفاوية ثم وصل إلى العظم.

وواصلت قائلة: اليوم بعد الأشعة والتحاليل اكتشف الأطباء أن المرض وصل إلى الكبد وللأسف الآن انتشر في الجسم، وهو يعالج حالياً ما بين المستشفى التخصصي بالرياض والدمام، وبالأمس مع جرعات الكيماوي أصابه التعب وأصبح لا يستطيع الأكل، وإذا أكل يتعب ويستفرغ، وفجر اليوم تعب ونُقل إلى المستشفى وقال الطبيب إن جسمه لم يعد يتحمل الكيماوي، وطلب منه أن يبقى بالمستشفى حتى تُعوض المغذيات ما فقده أثناء الاستفراغ، وأجرى أشعة لازمة.

 

عبدالخالق الغانم كان دائماً يرسم البسمة على شفاه الجميع

وأوضحت لورين أن وضعه الصحي تحسَّن لسبب مهم؛ هو اهتمام الناس به وسؤالهم عنه والاتصالات التي انهالت عليه، والجميع علم بموضوع مرضه فانهالت الاتصالات عليه، وهذا الشيء رفع من معنوياته جداً جداً.

وقالت لورين: عبدالخالق الغانم كان دائماً يرسم البسمة على شفاه الجميع، وهو رمز من رموز الكوميديا في السعودية، فهو ليس مخرج “طاش ما طاش” فقط؛ بل مصور وكتب بعض الحلقات.

وأوضحت لورين أنها طلبت من زوجها عبدالخالق أن توقف رحلتها الرمضانية التي بدأتها، وهي رحلة رمضانية تكشف كل يوم عادات الإفطار في رمضان بكل منطقة سعودية، وهي رحلة سياحية لمناطق السعودية، لكي تذهب وتطمئن عليه، فرفض وطلب منها إكمال رحلتها لأنها واجب وطني، لإيضاح مدى الأمن والأمان الموجودين بالسعودية، وكيف أن المرأة تتنقل وحدها في السعودية من منطقة إلى أخرى وهي مطمئنة.

كما كشفت أن الداعم لها في رحلتها هو المخرج عبدالخالق الغانم، وهو من شجعها عليها، وفي نهاية حديثها تمنت له الشفاء وطلبت من الجميع الدعاء له في هذا الشهر الفضيل بالشفاء العاجل.

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى