عارضة الأزياء نور عريضة

[ad_1]

Supermodel Nour Arida

نور عريضة عارضة الأزياء الأمريكية اللبنانية، لها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابع الكثيرون نور عريضة وابنتها آيلا.

فهرس المحتويات

نور عريضة عارضة الأزياء الأمريكية اللبنانية، تميزت في عروض الأزياء وصنعت لنفسها خطاً خاصًا بها، كما أنها حققت نجاحاً مذهلاً وبدأت تعرض لأهم دور الأزياء العالمية. على الرغم من أن نور عريضة مواليد أمريكا إلا أنها تهتم من خلال عروضها بأذواق النساء في المنطقة العربية، من الجدير بالذكر أن حياتها العائلية داعمة لها دائماً، حيث أن والدتها كانت تعمل في مجال الموضة، كما أن زوج نور عريضة يدعمها في عملها وفي مشاركاتها مع ابنتها آيلا. تملك نور مدونة شهيرة تختص بعالم الموضة والأزياء.


من هي نور عريضة؟

نور عريضة مواليد 10/تموز (يوليو) عام 1989م، ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية، عارضة أزياء، زادت شهرتها مؤخراً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، متزوجة ولديها أبنة تبلغ من العمر الخمس سنوات، اسمها آيلا. من الجدير بالذكر أن نور  مواليد برج السرطان،حيث تبدو مواصفات هذا البرج منطبقة على نور وذلك من خلال علاقتها بعائلتها واهتماما بها.

تخرجت نور من مدرسة الراهبات الأنطونيات، ومن ثم درست في كلية الفنون الجميلة في قسم النحت والرسم والتصوير.

اقرأ أيضاً: منة الشلبي


حياة نور العائلية

تميزت نور عريضة باهتمامها بعائلتها رغم نجاحها في عملها وشهرتها، فهي تهتم بعائلتها بشكل لافت للنظر يظهر ذلك من خلال ماتنشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

زوج نور عريضة

"زوج

تزوجت نور  في العام 2015م من رجل لبناني اسمه جورج بدوي، يظهر صوته أو ضحكته معها في الفيديوهات التي تنشرها لابنتها. يعمل جورج زوج نور عريضة في مجال الاستشارات والعقارات، كما أنه ليس مدير أعمال نور، إلا أنه يساعدها في وضع استراتيجات أعمالها، وفي اختيار مايناسبها وكذلك في تطوير حسابها وتحسين الصورة التي تظهر بها للمتابعين.

نور عريضة وآيلا

نورعريضة وآيلا
نور عريضة وابنتها آيلا

ابنة نور عريضة اسمها (آيلا) يبلغ عمرها خمس سنوات، تظهر مع نور في معظم إطلالتها، حيث تنشر نور صورها مع آيلا في جميع الأماكن التي يتواجدوا فيها، كما أن نور تشارك متابعيها بالكثير من الفيديوهات التي تظهر فيها ابنتها آيلا بعفوية وهضامة. علاوة على ذلك أصبح المتابعين ينتظرون الفيديوها الجديدة لآيلا.

والدة نور

والدة نور عريضة
والدة نور عريضة وابنتها

سلمى عريضة والدة نور عملت كهاوية ضمن فريق عرض الأزياء السنوي في الجامعة، كما أنها عملت كمديرة لعلامات تجارية عالمية الشركات التجارية، ومن الجدير بالذكر أن جدة نور أيضاً عملت في مجال الأزياء، وأنها مديرة لإحدى العلامات التجارية.

اقرأ أيضاً: الفنانة السورية هيا مرعشلي تثير الجدل من جديد 


أين تعيش نور عريضة حالياً؟

انتقلت نور  للعيش في باريس بعد تفجير بيروت الذي وقع في العام 2020م، وقد كشفت نور عن حزنها وفرحها بذات الوقت، فرحها ببداية جديدة في عاصمة الموضة باريس، وحزنها كونها ستترك كل شيء في لبنان وترحل.

اقرأ ايضاً: أنواع شخصيات النساء وطرق التعامل معها


بدايات العارضة نور

كانت بداية نور في مجال التسويق الذي كانت ترغب الاختصاص فيه، كما أنها عملت في الإعلانات. علاوة على ذلك كان لها ظهور في أحد الأفلام المصرية مع أحمد السقا في فيلم (شورت وفانيلا وكاب). إلا أنها سارت على خطا أمها وجدتها، فقد  عملت في البداية مع مجموعة آيشتي، لكن مسيرة حياتها تحولت للشهرة والنجاح دون تخطيط منها. مما لاشك فيه أن مهنة التسويق ساعدت نور في طريقة اختيارها لما ترتديه. وأن تكون على دراية بنوعية الأقمشة، وباتجاهات صناعة الازياء في العالم وأذواق النساء خاصة في المنطقة العربية.


الشهرة في حياة نور عريضة

بدأت شهرة نور عندما كانت في عمر الثامنة والعشرون، كما أنها لم تخطط لهذه الشهرة. فبعد زواجها وحملها بابنتها آيلا قررت تغيير عملها لتكسب المزيد من الوقت تمضيه مع عائلتها وابنتها حيث عملت على:

  • إطاق مدونة Blog الخاصة بعروض الأزياء.
  • إطلاق حساب شخصي لها على الانستغرام.

وقد صرحت بأنها لم تستوعب النجاح والشهرة السريعة التي حققتها في السنوات القليلة الأخيرة.

اقرأ أيضاً: جيجي حديد


الوصول للنجاح

تقول نور بأن النجاح في حياتها يعود في جزء منه للحظ، بينما الجزء الآخر كان بسبب العمل المجد والاجتهاد. كما أنها خبرتها في مجال الأزياء ساعدتها على النجاح والشهرة حيث أنها:

  • اكتسبت الخبرة من عملها في التسويق مع الماركات الكبيرة والفاخرة.
  • تجيد اختيار التصاميم المميزة التي ترغب المرأة في الظهور بها.
  • تحرص على اختيار ما ترتدي لأنها تعرف ما يناسبها تماماً وتعرف كذلك مايناسب المرأة العربية وماتبحث عنه.

مدونة نور عريضة

اشتهرت نور كمدونة بالإضافة إلى كونها عارضة، حيث تملك نور مدونة تختص بعالم الأزياء وأحدث صيحات الأزياء والعديد من المواضيع التي تهم المرأة. تعد هذه المدونة اليوم من أشهر المدونات في العالم، كما أنها مطلوبة كثيراً من دور الأزياء والماركات العالمية.


أنستاغرام

حصلت نور على شهرة واسعة من خلال حسابها الرسمي على موقع انستغرام. بدأت خلال فترة حملها بتوثيق تفاصيل حملها بالنشر على منصة انستغرام.  وكانت قد دشنت موقعها الإلكتروني قبل ولادة ابنتها، كما أنها استمرت بعد الولادة بمشاركة فيديوهاتها مع ابنتها آيلا التي تظهر معها في معظم صورها وفيديوهاتها على منصة انستاغرام. تتلقى نور  تفاعلات كثيرة على حسابها فقد وصل عدد متابعيها على انستاغرام إلى مليون متابع.

أرادت نور من خلال منصة انستغرام التأثير الإيجابي في  الفتيات المتابعات لها بهدف إقناعهن بأهمية التفرد والتميز والابتعاد عن تقليد الآخريات وخصوصاً الفنانات، وأن يكن على طبيعتهن وعفويتهن.

نقول نور بأن صورها على أنستغرام هي لنشر الإيجابية وبعث الأمل لدى متابيعيها. كما تعتبر نفسها من الأشخاص المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: عقوبة قد تهدد الفنانة هيفا وهبي


نور وعمليات التجميل

تؤيد نور عمليات التجميل بشكل خاص في حال كانت تلك نابعة من رغبة المرأة في تجميل ذاتها، ولكن دون أن يكون ذلك نابع من رغبة الرجل أو نتيجة لتعرضها لضغط المجتمع أو التنمر Bullying،كما صرحت بأنها لاترغب بإجراء أي تجميل لأنفها، وبأنها لاترغب بأن يكون أنفها مثالياً وأن يشبه أنوف الفتيات الأخريات. على الرغم من أن نور عريضة مواليد عام 1989 إلا أنها لاتفكر حالياً في التجميل.


أهم ماتتميز به نور عريضة

  • أمرأ مؤثرة في مجتمعها وليست فقط فانشيستا تهتم بالموضة والأزياء، فهي ترغب في إيصال الرسائل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص للفتيات ليكن جريئات ولايقلدن غيرهن.
  • تتميز نور بعفويتها وبساطتها.
  • تعتمد نور المكياج الخفيف، حيث أنها تعتبر المكياج ليس لتغيير ملامح الفتاة وإنما لإبراز مواطن الجمال لديها.
  • اهتمامها بعائلتها على الرغم من نجاحها وشهرتها الواسعة. خاصة أن نور عريضة مواليد السرطان المعروف بعاطفيته، وهذا ما يلمسه الجميع من خلال ماتشاركه على صفحاتها.
  • اهتمامها بالأرقام يجعلها على دراية واضحة بقرائتها ووضع استراتيجة ناجحة لحياتها.

عارضة الأزياء نور عريضة الشهيرة. حصدت نجاحها بسرعة ولكنه لم يكن نجاحا خاطفاً، بل هو ثمرة تعبها وجهدها وجدها. إضافة إلى ماتملكه من خبرة في مجال التسويق والموضة، كما أن شهرتها لم تأتي فقط من عروض الأزياء وإنما من خلال المدونة التي تملكها وأيضاّ من خلال صفحتها على أنستغرام. علاوة على كل ذلك سر نجاحها يكمن في عفويتها وبساطتها وصدق اهتمامها بعائلتها.

[ad_2]