طلاق النجوم في 2021 .. شيرين عبد الوهاب الأبرز والفيشاوي آخر الضحايا


ظاهرة مثيرة للاهتمام حدثت في العام 2021، وهي أن أغلب حالات الطلاق في الوسط الفني العربي شهدت صخبا مغايرا لما كان يحدث في الأعوام السابقة، فالنجمة شيرين عبد الوهاب أعلنت طلاقها من المطرب حسام حبيب، بأغرب طريقة عرفها الفن المصري وهي قص شعرها بالكامل، بينما أشعلت اللبنانية فاتن موسى حربا ضد زوجها السابق مصطفى فهمي بعدما طلقها غيابيا ولازالت المحاكم تنظر في الاتهامات المتبادلة بينهما، كما فجرت بلقيس مفاجأة كبرى بخلع زوجها، ومفاجأة الأيام الأخيرة للعام كانت بإعلان طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل بعد أربع سنوات من القبلات على السجادة الحمراء.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بعد أزمة تسريبات والد حسام حبيب الشهيرة والتي تضمنت ما وصفه “خطة استنزاف فلوس شيرين” وإعلان سعيه لتزويج ابنه من فتاة صغيرة قادرة على الإنجاب، علم الجميع أن أيام الثنائي الشهير صارت معدودة، ولكن لم يتوقع أحد أن تعلن شيرين عبد الوهاب طلاقها بهذه الطريقة الدرامية القاسية حيث قصت شعرها بالكامل، وأطلقت بنفس التوقيت عدة أغنيات جاءت كلماتها وكأنها صنعت خصيصا للسخرية من زوجها السابق ومن بينها الأغنية الشهيرة “القماص”.

شيرين سربت خبر الطلاق عبر إعلامية صديقة بنفس توقيت انتشار رواية عن حدوث مشاجرة كبيرة بينها وبين حسام داخل أحد الفنادق، وبعد 24 ساعة فقط أصدرت بيانا حسمت فيه القصة وأعلنت الطلاق رسميا وقالت: فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية، وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب، بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وتوضح شيرين عبد الوهاب، أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار إحترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

وتؤكد شيرين عبد الوهاب، أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربي.

طلاق مصطفى فهمي واللبنانية فاتن موسى

أبرز دليل على أن الصور الرومانسية لثنائيات الفن على مواقع التواصل الاجتماعي لا تعكس الحقيقة دوما، هو ما حدث بين النجم مصطفى فهمي واللبنانية فاتن موسى، فبعد أيام قليلة جدا من نشر صورة لاحتفال رومانسي جمعهما، صدمت فاتن الجميع وأعلنت تلقيها اخطارا بتطليقها غيابيا أثناء تواجدها في وطنها لحضور حفل خطوبة شقيقتها.

تصريحات فاتن موسى كانت مقدمة للعديد من المواقف المؤسفة بين الطرفين وصلت أغلبها إلى النيابة العامة للتحقيق في اتهامات أقلها التحريض على القتل والسرقة والتشهير والسب والقذف، وكان آخرها تحرير فاتن محضرا اتهمت فيه مصطفى بترويعها وتخويفها بعدما وضع أفراد أمن على مدخل شقة الزوجية، وأكدت فاتن أن النيابة العامة قررت استدعاء النجم المصري للمثول أمامها لسماع أقواله فيما نسب إليه من اتهامات.

فاتن أعلنت الخبر عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: ردًّا على بيان طليقي الأخير منذ قليل، مصطفى فهمي مطلوب في جلسة تحقيق يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر في واقعة احتباسي باستعمال أفراد لا أعرفها واستعمال حارسي العقار في تخويفي وترويعي وأكتفي بهذا القدر.

وأوضحت فاتن في التعليقات سبب احتفاظها باسمك مصطفى فهمي في حسابها على انستغرام، مؤكدة أن الحساب تم توثيقه وتغيير الاسم قد يتسبب في الغاء العلامة الزرقاء، وتحتاج للمزيد من الإجراءات قبل العودة لاستخدام اسمها الأصلي، وقالت: ولمن يسأل لماذا لم أغير الUserName إلى فاتن موسى فقط كما في البروفايل: فاتن موسى Faten Moussa، فأنا أعمل جاهدة على هذا الأمر وأتابعه منذ مدة إلا أنه وبحسب قوانين أنستغرام الاسم يعتمد كما تم توثيقه في Verification، ويحتاج إجراءات معينة حتى يتم التغيير.

توضيح فاتن لم يكن كافيا لمتابعيها الذين سألوها وما الذي يمنع حذف صورها مع زوجها السابق، ولماذا تحتفظ بها حتى الآن رغم الطلاق ونشوب أزمات وصلت للنيابة العامة وفي طريقها للقضاء.

وسبق أن نفّذ الفنان مصطفى فهمي تهديده بكشف السبب الحقيقي وراء طلاقه الإعلامية فاتن موسى غيابيا، وأكد في بيان رسمي أن فاتن ظلت تلاحقه بطلبات مالية مغالى فيها تخطت قيمتها أكثر من 67 مليون جنيه، تيقن بعدها أنها تزوجته من أجل تحقيق الثروة والاستفادة من مكانته الفنية، كما قدم توضيحا حول سير تحقيقات النيابة بخصوص متعلقاتها الشخصية مؤكدا إنها اقتحمت شقته برفقة “بلطجية”.

وقال البيان: ان التي اقتحمت شقتي وكسرت الاقفال ببلطجية وارتكبت جرائم مؤثمة يحاسب عليها قانون العقوبات مستغله عدم وجودي بالقاهرة سأحاسبها بالقانون ولن اتنازل عن حقي مطلقا.

وأضاف: لقد تناقشنا في موضوع الطلاق أكثر من مرة بعلم والدها وشقيقها على ان يتم بالتراضي بعد ان اصبحت الحياة الزوجية ببننا مستحيلة.

وواصل قائلا: تدعي أنى اخذت ملابسها واحذيتها فعلي الجميع ان يعلم أنى تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحده وطلقتها وهي تملك ١٨شنطة ملابس ومقتنيات اشتريتهم لها من اموالي الي جانب سيارة جديده كتبتها باسمها بمبلغ ٤٠٠ ألف جنيه ومبلغ ٥٠٠ ألف جنيه مؤخر صداق وعرضت عليها كل هذه المبالغ والمقتنيات عرض قانوني وقد استلمت انذار العرض وعلمت به علم اليقين لكنها في الواقع لا تريد مستحقاتها القانونية فقط لكنها تريد ان تحقق ثروة ماليه طائلة على حسابي.

تابع البيان: فلم تكن تكف عن الطلبات المادية التي تفوق قدرتي حيث طلبت مني شراء شقه لها في بيروت بمنطقه تسمي (الروشة) قيمتها ٣ مليون دولار وفيلا بحمام سباحه في أحد المنتجعات بالقاهرة بمبلغ ١٢٠٠٠٠٠ ج اثني عشر مليون جنيه وطلبت مني شراء شاليه في الساحل باسمها لا تقل قيمته عن ٦٠٠٠٠٠٠ج سته مليون جنيه وشاليه في منطقة العين السخنة قيمته عن ٤٠٠٠٠٠٠ج اربعه مليون جنيه.

وواصل قائلا: تأكدت من سلسلة الطلبات التي لا تنتهي رغم انها لا تعمل وليس لها مصدر دخل منذ ان تزوجتها ان زواجها مني ليس الا مشروع للتربح والكسب المادي والشهرة والاستفادة من مكانتي الفنية…………

وأضاف: وحيث طلقتها لهذا ولأسباب اخري عديده، وصنت لها كرامتها وماء وجهها ولم ارغب في الخوض في اسباب الطلاق على الملأ وعرضت عليها كافة مستحقاتها القانونية بإنذارات رسميه استلمتها وتعلم بها علم اليقين الا انها ارادت تحقيق المزيد من الارباح قبل ان تخرج من حياتي سواء ارباح ماديه او معنويه وتحقق شهره لاسمها ويتردد على السنة الناس في مظلومية من افتعالها وخيالها وبعد الطلاق عادت الي مصر وقضت إحدى عشر يوما ولا اعرف ماذا فعلت فيهم او مع من قضتهم ولا عند من باتت.

واختتم البيان بقوله: وبعد هذه المدة الطويلة تقتحم شقتي ببلطجية ويكسروا الاقفال ويطفشوا الكوالين وقد اقرت في تحقيقات النيابة في البلاغ المقدم مني ضدها بارتكابها هذه الجريمة كما اثبتت شهادة الشهود صحة الواقعة وما زالت النيابة تجري تحقيقاتها.

يذكر أن فاتن موسى أصدرت بيانا هو الأول لوكيلها القانوني في مصر، كما أصدرت بيانا شخصيا أكدت فيه أن طليقها بدأ يخوض في سمعتها ويروج حكايات مفبركة عن سيرتها، مع تلميحات بتحرك قانوني من مصطفى فهمي اتهم فيه زوجته السابقة بكسر باب الشقة واقتحامها وتبديد محتوياتها.

بيان المحامية كشف عن استهداف الإعلامية فاتن موسى الحصول على شقة الزوجية واستعادة مجوهراتها ومقتنياتها الشخصية، وقال: طلاق الفنان مصطفى فهمي من الإعلامية فاتن موسى هو طلاق غيابي رجعي ثابت بوثيقة الطلاق أن عنوانها على شقة الزوجية بشارع النيل-الدقي، وثابت أيضاً عدم جرأة الفنان مصطفى فهمي بتطليقها بنفسه وإنما بموجب وكالة لأحد المحامين تأكيداً على خِزيانه من ذلك التصرف الغادر بعد زواج استمر أكثر من أربعة سنوات ونصف.

 

 

أضاف: ترتيب توقيت سفر الإعلامية فاتن موسى لحضور حفل خطوبة شقيقتها في لبنان وتأكيده أنه يصاحبها في تلك الفرحة، ثم الاعتذار في آخر لحظة عن السفر، والاكتفاء بإرسال تهنئة لشقيقتها عبر موبايله الشخصي يوم ٢١ أكتوبر تاريخ حفل الخطوبة؛ يُبيّن مدى ترتيبه لأوراقه حتى يحرم الأستاذة فاتن من أي حقوق لها لديه وفقاً لقول الله تعالى《فإمساكٌ بمعروف أو تسريحٌ بإحسان》.

وواصل البيان: أما ما قام به الفنان مصطفى فهمي من إعلام الأستاذة فاتن عن طريق اتصال تليفوني من مكتب المحاماة دون تسليمها صورة أو إرسال صورة الطلاق عبر الواتساب حتى تقف على حقيقة مركزها القانوني لتدبير أمرها، فهو يكون في الواقع مكيدة واضحة وضوح الشمس لرغبة وإرادة واضحة منه في الاستيلاء على متعلقات الإعلامية فاتن موسى طبقاً لما هو مُبيّن في المحضر، وما قررته على صفحتها.

وتابع قائلا: قيام مكتب محامي الفنان مصطفى فهمي بإعلانها بعد ذلك عن طريق الخارجية على عنوان مُجَهّل في لبنان؛ يُؤكد سوء النية المبيّتة من الفنان مصطفى فهمي لعلمه على وجه يقيني عنوان عائلة أستاذة فاتن الذي قرّر المحافظة على عائلتها وسُمعتها وفقاً لبيانه الأخير!! وذلك حتى يتم ضياع مدة العدّة دون إخطار صحيح لكي لا تصل إلى حقوقها الشخصية والشرعية والقانونية في الوقت المناسب.

وواصل البيان سرد المركز القانوني لفاتن موسى بقوله: لكن حال حيرة الإعلامية مدام فاتن موسى أهي مطلّقة أم لا ؛ التجأت إلى مكتبنا وطبقاً للشرع والقانون وكون الطلاق رجعي أيضاً فإنّ عدتها في شقة الزوجية وحقها في منقولات الزوجية وكافة حقوقها الشرعية، مع حقّها في إثبات أي اتفاق شرعي فيما بينهما لم يُؤَد بعد، بما كان معه أن دخلت شقتها وكان كما جاء في آية الله سبحانه وتعالى《ويَمكرون ويَمكُر الله والله خير الماكرين》.

أضاف: حال محامي الفنان مصطفى فهمي في المحضر المُحرر في قسم الدقي، قرر أن الفنان مصطفى فهمي غَيّر كالون الشقة، وكان ترتيب الله أن لسان المفتاح مُعلّق دون قفل ومفتاح التأمين هو المقفول الذي بيد مدام فاتن موسى بما كان دخولها شقتها أمراً طبيعياً واعتبرت أن مفتاح اللسان معطّل.

ونفيا لتهمة تبديد منقولاتها قال البيان: إلا أن حال دخولها وجدت جميع المتعلقات الشخصية الخاصة بها والواردة تفصيلاً في بلاغ النجدة من قِبل الإعلامية فاتن موسى وفحص السيد رئيس مباحث “قسم الدقي” ذلك البلاغ ثم عرض محامي الفنان مصطفى فهمي أخذ مؤخر صداقها فقط مقابل التنازل عن المحضر وحال رفض ذلك، كَون أن ذلك الطلاق هو قمّة الغدر في سنوات الزوجية الذي فيها قرر الفنان مصطفى فهمي إزاء قمّة صدقها وحبها له كون الفنان مصطفى فهمي هو أول زواج لها وأن لها حق الأمومة والأمان مع زوجها طبقاً لوعوده لها وحال طلبها تلك الوعود، كان ذلك الترتيب الذي لا يرقى لمستوى الفنان مصطفى فهمي وأصوله التي صدمت فيها.

وكشف البيان عن فحوى البلاغ المقدم من مصطفى فهمي بقوله: وهل يُمكن طبقاً لأقوال محامي مصطفى فهمي أن والده المتوفى منذ عشرين سنة أو أكثر أن يستضيفه في شقته التي هي شقة الزوجية منذ سنة ٢٠١٧ ؟!! وهل يمكن للفنان القدير حسين فهمي أن يترك متعلقات الباشوية الخاصة بوالده في منزل زوجية الإعلامية مدام فاتن موسى ؟!!

وأكد البيان: الإعلامية فاتن موسى تحتفظ بكافة حقوقها في السب والقذف والبلاغ الكاذب من قبل طليقها مصطفى فهمي وتمسكها بكافة حقوقها الشرعية والقانونية والجنائية قبل هذا الفنان.

واختتم بقوله: وأخيراً الإعلامية مدام فاتن موسى تُرحِّب بعرض حقوقها الشرعية والقانونية على وجه التحديد وليس قولاً مُرسلاً لها في مكالمة تليفونية بما يتناسب مع مركزها الاجتماعي وفناء سنوات من شبابها معه مقابل التصرفات الغادرة التي تُؤكد الصدمة الشديدة لها بتلك الدرجة،، ونأمل من الفنان مصطفى فهمي مراجعة تلك التصرفات و يكون في الصورة التي يتوقعها جمهوره، ولا تنتهي سيرته بتلك التصرفات التي تُؤثِّر بشكل فعّال سلبياً على المجتمع الفني، وختاماً يوم الأحد أؤكد ذلك بالمستندات بعد استخراج صورة من وثيقة الطلاق.

بنفس الوقت كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، عن أزمة جديدة مع طليقها، الفنان مصطفى فهمي، حيث اتهمته بالخوض في سمعتها، ونشرت فاتن موسى، عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، صورة، مكتوب عليها: “حب الرجل للأنثى؛ فطرة، ولكن حمايتها والحفاظ عليها؛ رجولة.. غاندي”، وعلقت عليها ببيان مطول قالت فيه: بلغني من عديد من الأصدقاء الصدوقين الحقيقيين، أن طليقي الفنان العظيم مصطفى فهمي، الذي شدّد على ادعاء محافظته على قدسية أسرار الزواج والطلاق وكرامة وسمعة زوجته السابقة التي حملت اسمه وأسراره وبيّضت صورته وصفحته لسنوات؛ انطلق يخوض في سمعتي وسيرتي عبر بردوكاستات ممنهجة، يرسلها تباعا على واتس آب لكل جهات الاتصال عنده كافة..

 

 

أضافت: كل الأصدقاء والمعارف والزملاء والشخصيات المصرية المختلفة، ومجمل جروبات الواتس آب”، ببيانات مغرضة كاذبة غير حقيقية تمسني وتطالني بالباطل، إضافة لإطلاق العنان للسانه وخياله في الجلسات الخاصة بشتمي واتهامي زورا والمساس بي وإنكار فضلي وقيمتي وحضوري بحياته، والخوض في سمعتي والافتراء عليّ وقول ونسج حكايات عجيبة قذرة بحقي تحمل كل ما فيه المساس بكرامتي وسمعتي وأخلاقي وسلوكي بهدف الحشد حوله وتشويه سمعتي وصورتي والتشهير بي وتبرير ما اقترفه بحقي غدرا وعدوانا والتضييق عليّ فلا أجد نصيرا إزاء استقوائه عليّ والاستبداد بي”.

وتابعت فاتن موسى: طالما أنا كذلك وكل ذلك، فكيف ارتبط بي ما يفوق الست سنوات وتزوجنا لأكثر من أربع سنوات ورآنا القاصي والداني معا لا نفترق ليلاً ولا نهارا! وطالما أنا كذلك كيف يقبلها على رجولته واسمه وشخصه؟ أهذه شِيَم الرجال؟ أهكذا تكون أخلاق الرجال في حفظ كرامات زوجاتهم وأهل بيتهم وأعراضهم؟ وهل كان يفتقد إلى الأهلية وليس لديه قرار وهو الرجل الذكي المسيطر القائد (سي السيد) كما يصف نفسه عندما أحبني وتزوجني وعاش معي وعاشرني.. أم كان مُجاملاً لي ومُغيّبا ومسحورا مثلاً أو عاش معي حياة كاملة بكل ما فيها بسنواتها بتفاصيلها بمشاعرها وهو لا يثق فيّ وربما في نفسه ولا بحبه لي!”.

واضافت فاتن موسى”: صُنت أسراره واسمه ولم أنطق لغاية اللحظة بكلمة تكشف ما يُخفيه ويخشى ظهوره للعلن مما اختبرته معه.. فتجده مبادراً إلى الهجوم تارةً كما هجم بنشر خبر طلاقه الغيابي لي على السوشيال ميديا قبل أن أستوعبه، ومسرعاً تارة أخرى إلى العناوين الرنّانة غير المدروسة من قِبل من يكتبها له.

بلقيس فتحي تخلع زوجها

الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي لم تتم سنواتها الزوجية الخمس، وباغتت الجميع وأعلنت في إحدى البرامج الإعلامية أنها رفعت دعوى خلع بحق زوجها سلطان بن عبد اللطيف، أمام محاكم أبوظبي حيث يقيم والدها الفنان اليمني أحمد فتحي، وذلك لـلحصول على حريتها.

ندى الكامل تعلن طلاقها من أحمد الفيشاوي

مع الساعات الأخيرة للعام 2021 أصدرت ندى الكامل بيانا حزينا وصفته بكلام امرأة قلبها هلك وانطفأ، لإعلان طلاقها رسميا من النجم أحمد الفيشاوي، مؤكدة إن الانفصال حدث في هدوء منذ 10 ايام كاملة، وأشارت إلى أنها ستفتقد الفيشاوي كصديق، وطلبت عدم الخوض في تفاصيل الطلاق احتراما “للعشرة” ولمشاعر أطفالها.

ندى نشرت البيان عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام وقالت فيه: من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن اعلن عن انفصالي أنا وزالشرعية بلايشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا.

تسمية

وأضافت ندى الكامل: “الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.

وواصلت قائلة: ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها.

تابعت ندى الكامل في بيانها: اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي.

يذكر أن أحمد الفيشاوي تزوج رسميا ست مرات وهناك شكوك حول زيجة سابعة قصيرة جدا ولم يتحدث عنها سابقا، واحتفل بزفافه على ندى الكامل في شهر يوليو من العام الماضي بعد خطوبة قصيرة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وبعيدا عن الصحافة والإعلام، ولم ينشر وقتها أية صورة واضحة لها، لتظهر علنا برفقته للمرة الأولى على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الثانية، وتبادلا وقتها القبلات الرومانسية.

وسبق أن أعلنت ندى الانفصال عام 2019 ببيان قصير قامت بحذفه بعد دقائق قليلة من أشارت فيه إلي أن الانفصال حدث لأسباب “خارجة عن إرادتها” وقالت: واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله.

تابعت قائلة: أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفاهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل.

نواف العلي وهبة الدري.. طلاق مؤقت

شهد مطلع العام 2021 واقعة طلاق عجيبة ولكنها ذهبت سريعا طي النسيان بعد استعادة النجم نواف العلي حياته الزوجية مع الفنان المصرية هبة الدري، وبدأت القصة بخطوة غريبة من نواف العلي في إعلان انفصاله عن الفنانة المصرية هبة الدري بعد زواج استمر 9 سنوات، حيث أكد أنه يعلن الخبر ليخلي مسئوليته من أي تصرف قد يصدر عنها أو أية تصريحات تدلي بها.

الفنان الكويتي نواف العلي، اختار إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية المقيمة بالكويت هبة الدري، عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستقرام، قائلا: أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله.

وردت هبة الدري على منشور زوجها السابق ولكن عبر تطبيق سناب شات قائلة: أنا قوية بما يكفي لأصلح ما أفسده الزمن.

وبعد شهور معدودة أعلن أصدقاء للزوجين عودة المياه إلى مجاريها من أجل الأولاد، وقامت هبة بنشر أول جلسة تصوير مشتركة للعائلة بعد لم الشمل.

أسما شريف منير ومحمود حجازى

بينما حصلت خبيرة التجميل أسما شريف منير على الطلاق من زوجها محمود حجازى في هدوء، وأعلنت الخبر بنفسهاعبر صفحتها على موقع الفيس بوك قائلة: يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئل محصلش نصيب بكل احترام ونقطة”.

وأضافت أسما: ربنا يكرمنا إحنا الاثنين.. بس كده مفيش أى تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم.. إحنا كان فى بنا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا.

رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

قالت الفنانة رجاء حسين إنها انفصلت في مارس الماضي عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن بعد وفاة ابنهما.

وحكت خلال لقائها في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، أنها تحملت الحياة الزوجية لمدة 51 عاما، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب، إلى أن توفي ابنهما فقررت الانفصال، موضحة أنه حدث بناءً على طلبها.

ورفضت رجاء فكرة أن الرجل يفعل ما يحلو له لكن المرأة لا، مؤكدة أنها تحملت لسنوات من أجل أولادها، مشيرة إلى أن المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل قلبها.

وشددت على أن علاقتها بالفنان سيف عبد الرحمن جيدة ووصفته بالرجل الطيب والمحترم، حتى عندما تزوج امرأة أخرى هي على تواصل معها ومقربة لها.

وأكدت أن سيف عبد الرحمن لم ينجب إلا أولادهما، والشاب الذي توفي قبل فترة قصيرة هو ابن زوجته.

ساموزين ودينا صالح

أعلن المطرب ساموزين، انفصاله عن زوجته المذيعة دينا صالح وأم ابنه محمد، في مارس 2021.

وتزّوج سامو زين من دينا صالح سرًا في عام 2016، قبل أن تتسبب الفنانة هالة صدقي في كشف ارتباطهما، بنشرها تدوينة موجهة للمطرب السوري سامو زين، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك لتهنئته على دخوله القفص الذهبي، مرفقةً بـ صورته مع عروسه.

وكان زواج سامو زين من دينا صالح هو الثاني في حياته، إذ سبق له الزواج لفترة قصيرة من سيدة بريطانية اسمها كريستينا، ولديه منها ابنة وحيدة اسمها نغم التي تعيش مع والدتها في أوروبا.

فسخ خطوبة كارولين عزمي

أعلنت الفنانة كارولين عزمي، عن فسخ خطبتها من رجل الأعمال بيشوي ويليام، بعد مرور نحو 5 أشهر على خطبتهما، حيث كتبت عبر حسابها على الفيس بوك: الحمد لله.. كل شيء قسمة ونصيب، وربنا يكتب الخير للجميع.

نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

أعلنت الفنانة نانسي صلاح، عن فسخ خطبتها من المخرج سامح عبد العزيز، في أبريل 2021، حيث كتبت عبر حسابها على الفيس بوك: قسمة ونصيب.. الحمد لله على كل حال.

أمينة خليل

أعلنت الفنانة أمينة خليل، فسخ خطبتها، في شهر أكتوبر 2021، وبررت فسخ الخطوبة، في تصريح لبرنامج “كلمة أخيرة”: “قدر الله وما شاء فعل، نصيب، أكيد بزعل لما الموضوع بيبوظ، بس بيبقى عندي يقين إن ربنا شايلي حاجة أحسن”.

وتابعت: “الحياة مش سهلة، وفي رجال مش بتتقبل زوجته تكون ممثلة ناجحة”.

وأضافت: فيه رجالة تقدر تستحمل نجاح الزوجة، وفي رجال شخصيتها مش هتسمح لها.

ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

أعلنت المذيعة ميرنا الهلباوي انفصالها عن خطيبها الفنان محمد عطية عبر خاصية ستوري على إنستغرام وكتبت ميرنا الهلباوي: “single الحمد لله على كل شيء”، ومسحت كل صورهما سويا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»