اخبار لك سيدتي

صندوق خليفة يطلق برنامجا جديدا لتعزيز أداء رواد الأعمال.. تعرف عليه

في خطوة جديدة لدعم وتعزيز أداء رواد الأعمال، قام صندوق خليفة لتطوير المشاريع بإطلاق برنامج “الوصول إلى الخبراء”، عبر منصة أبوظبي للأعمال، حيث يمكن البرنامج، رواد الأعمال من التواصل مع خبراء واستشاريي الأعمال من خلال منصة رقمية متطورة.

وأكد راشد البلوشي، نائب رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع، أن الصندوق ملتزم بطرح وابتكار آليات وطرق جديدة من شأنها دعم وتعزيز أداء رواد الأعمال وتمكينهم من إدارة مشاريعهم بأقل درجات المخاطرة وزيادة فرص نجاحهم خلال رحلتهم الريادية.

وحول برنامج “الوصول إلى الخبراء”، أوضح “البلوشي” أنه يتيح لرواد الأعمال التواصل مع الخبرات المتميزة في المجالات المختلفة عبر التواصل الإلكتروني المباشر، معربًا عن أمله في أن تساهم هذه المبادرة النوعية بتعزيز بيئة الأعمال في إمارة أبوظبي، مشيرًا إلى المنصة ستواصل استقطاب الخبراء من كافة المجالات لدعم أداء المنصة وأثرها الإيجابي.

برنامج “الوصول إلى الخبراء”

ووفقًا لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، فإن هذا البرنامج يمكن رواد الأعمال من تصفح قائمة الخبراء في 3 محاور رئيسية تتضمن الوصول إلى سوق أبوظبي، والخبرة التجارية التي تشمل إدارة الأعمال والمشاريع وجاهزية الاستثمار والاستشارات القانونية والمالية والضريبية بالإضافة إلى خبرات القطاعات المتنوعة.

ومن خلال هذا البرنامج، سيطرح رواد الأعمال استفساراتهم عبر رابط إلكتروني مباشر على منصة أبوظبي للأعمال، وعقب ذلك سيرد الخبير المعني بالموضوع عن الأسئلة المطروحة، لتصل إلى السائل مباشرة، وسيتم نشرها على المنصة لإتاحة التوصيات التي يقدمها الخبراء للجميع.. ويمكن لرواد الأعمال استكشاف البرنامج، عبر هذا الرابط:

https://www.adsmehub.ae/ar/experts

كما يمكن للخبراء والمهنيين المهتمين بالانضمام إلى المنصة، من خلال الرابط التالي: [email protected]

الجدير بالذكر أن صندوق خليفة لتطوير المشاريع كان قد أطلق، خلال شهر نوفمبر الجاري، وبالتعاون مع شركة “ستاليون” إحدى الشركات المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي، برنامج ريادي للذكاء الاصطناعي يهدف لتمكين 75 من رواد الأعمال من اغتنام الفرص الاستثمارية في مجال الذكاء الاصطناعي وتأسيس شركاتهم ومشاريعهم الناشئة في هذا القطاع.

كما أطلق الصندوق، مؤخرًا منصة “أبوظبي ترايب” للشركات الصغيرة والمتوسطة، وهي منصة رقمية مبتكرة للتواصل المهني تهدف إلى تقديم الدعم المعرفي للمشاريع وبناء روابط قیّمة مع مجتمع الأعمال. وتهدف هذه المبادرة إلى إنشاء مجتمع أعمال ملائم للشركات الصغیرة والمتوسطة یمكنها من خلاله التواصل مع مختلف الجهات الفاعلة، مثل مقدمي الخدمات، وصانعي السیاسات، وقادة القطاعات ذات الأولویة في إمارة أبوظبي، لمنحهم فرصة الاطلاع على أحدث التوجهات والآراء المتعلقة بالتحدیات والفرص المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادیة في الوقت الحالي.




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button