الفن والمشاهير

صابر الرباعي يصرح من حجرالصحي

صابر لهذا السبب شاركت في أوبريت

كشف الفنان صابر الرباعي عن كواليس مشاركته في أوبريت “أنت أقوى” رغم إعلانه سابقا التزامه التام بالعزل الصحي الطوعي توقيا لانتشار فيروس كورونا، وأكد أنه وافق على المشاركة بدون تردد لأن الظرف الإنساني الراهن يحتم على الجميع المشاركة لدعم كل من يتصدى لمحنة كورونا.

وأضاف في مداخلة عبر “سكايب” من العاصمة التونسية على برنامج “القاهرة الآن” المُذاع على فضائية “العربية الحدث” تقديم الإعلامية لميس الحديدي: شاركت بلا تردد من غير ليه لكون الوضع إنساني ويتطلب ذلك؛ ويجب أن أقوم بدوري بكل ود وحب تجاه محنة تضرب الانسانية

وقال: التكنولوجيا سهلت إتمام إخراج الأوبريت في هذه الصورة، مؤكدا أن عمليتي تسجيل الصور وتصوير الفيديو كليب تمت داخل منزله

وتابع: في ظل الظروف الحالية لا بد أن يكون للفن رسالة تبث الأمل في الناس بأي طريقة، مشيرًا إلى أن الحدث فرض نفسه.

وحول العزل الصحي قال الرباعي: الحمد لله أوضاعنا في تونس أفضل حالًا في الأيام الأخيرة وشهدنا تراجع في عدد الإصابات وتراجع في عدد الوفيات” مشيرًا إلى أنه يعول على وعي الشعب التونسي لتجاوز محنة التفشي السريع للفيروس، مشيرًا أنه لا يغادر منزله وسط أسرته ويمنع الزيارات ويبقى على تواصل مع أخوته وأصدقائه عبر الهاتف.

ويشارك في أوبريت “إنت أقوى” محمد منير، وتامر حسنى، وسميرة سعيد، والنجم صابر الرباعى، والنجم وائل جسار، والنجمة كارول سماحة، ومن كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدى، وإخراج الكليب لطارق العريان.

وتقول كلمات الأوبريت: كل يوم الشمس تطلع تملى بالنور الوجود.. كل لحظة خير يعدى فى القلوب ولا الورود.. هى نور الإنسانية اللى بتعدى الحدود.. أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة.. مد إيدك فوق وصلى للمحبة والإله.. غنى للحب الكبير للأمل.. تحيا الحياة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock