الفن والمشاهير

شيرين عبد الوهاب تخضع لجراحة سرطان

شيرين عبد الوهاب ومحاربة سرطان الرحم

اعترفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى بخضوعها لجراحة لإزالة ورم ليفي على الرحم، مؤكدة أن خضوعها للعلاج في الفترة الماضية كان السبب وراء زيادة وزنها وطلب الغناء وهي جالسة على الكرسي.
أشارت شيرين في تصريحات على هامش مشاركتها في مهرجان الفجيرة الثالث، إلى أن الفحوصات الطبية اثبتت وجود ورم ليفي كبير على الرحم، وكان من الضروري الخضوع لجراحة لإزالته.

جراحة شيرين

تابعت قائلة: ده تليف على الرحم موجود عن ثلاثة أرباع النساء في العالم، ولكن عندي كان حجمه كبير شوية عشان كده شيلته بعملية كبيرة فتحت بطني زي ما أكون ولدت قيصري وعشان كده منطقة البطن زادت عندي، وأنا كلى زدت بس أنا مش متضايقة.

أضافت: وزنى زاد عشان بأخد أدوية بتحبس الماية في الجسم بس بخضع لجلسات مساج ونظام غذائي للعودة إلى وزني الطبيعي ونزلت أشتغل ومرفضتش الحفلات ومهمنيش وبحب أنزل أشتغل ومش بحط في دماغي الكلام ده.

شائعة حمل شيرين

يذكر ان شيرين نفت بنفس الوقت شائعة حملها التي تكررت بعد حفلها في دولة الكويت، ولكنها على عكس المرات السابقة بدت هادئة وبررت تكرار الشائعة بأن الجمهور يعبر عن محبته لها ولزوجها حسام حبيب بتمني أن ينجبا طفل، وطلبت من جمهورها الدعاء لله حتى تتحقق الأمنية.

وأضافت في تصريحات على هامش مشاركتها في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في نسخته الثالثة، على مسرح الكورنيش، بتمنى أنجب طفل من حسام بالذات لأنني بحبه ونفسي أكبر عيلتي بيه، وقالت لجمهورها: كثرة الدعاء تغير القدر.

تابعت قائلة: أنا راضية بحكم ربنا في كل حاجة وأكيد له حكمة في تأخير الحمل، وكلنا في انتظار اللحظة العظيمة دي، وأول ما تحصل حخلي حسام حبيب هو أول واحد يطلع ويعلن الخبر.

ووجهت رسالة أخرى لمتابعيها قائلة: يا ريت تفهموا إني أنا أول ما أحمل مش حقدر أخبي عليكم الخبر أكثر من يومين ثلاثة.

حسام حبيب الذي هدد باعتزال الفن بسبب التدخل الدائم في حياته الخاصة وتكرار شائعات الحمل، شارك زوجته شيرين طلب الدعاء بحدوث الحمل ليصبح أب لأول مرة، وقال: مفيش خطة وسايبنها على ربنا، واكيد احنا الاثنين نفسنا يحصل حمل، ولفت انتباه الجمهور لحساسية السؤال المتكرر عن الحمل وتأثيره السيء على نفسية النساء.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على دعوتها لزوجها لحملها في حفل الكويت، وقالت إنها حريصة على التعبير عن مواقفها الرومانسية مع حسام حبيب بطريقة طبيعية، وقالت إنها أقرب للعقلية الغربية في التعبير عن حبها من التقاليد الشرقية، وتحب العفوية في التصرفات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock