اخبار الرياضة السورية

شاهين يخرج من صمته و هذا سبب الفشل

بعد هزيمة غير متوقعة يبدوا أن مدرب خرج عن صمته بهزيمة فريقه وأسرار ذالك وقد أكد علي ياسر شاهين، مدير فريق كرة السلة بالجيش السوري، أن فريقه كان قريبا من الاحتفاظ بلقب بطولة الكأس، الذي ذهب للاتحاد الحلبي.

شاهين في تصريحات


“الجيش فريق كبير وعريق بالسلة، وقد توج بالعديد من البطولات المحلية، وحصد الثنائية أكثر من مرة، ورغم استعدادنا الجيد لمسابقة الكأس إلا أننا خسرنا في نصف النهائي أمام الاتحاد”.

وتابع: “عودة الروح لباقي الفرق كالاتحاد والوثبة والكرامة أشعلت المنافسة، كما أن تحديد أعمار اللاعبين أثر سلبيا على فريقنا الذي يضم نخبة اللاعبين المحليين والذين يشكلون العمود الفقري للمنتخب الوطني”.

وأكمل: “عدد كبير من الفرق المحلية، استعدت بشكل مثالي لمسابقة الكأس، ففرضت نفسها بقوة، ومع عودة الجماهير للمدرجات ارتفع أداء جميع الفرق وبات المستوى الفني متقارب”.

وأردف: “كرة السلة السورية، بدأت تتعافى وهي تتطور بشكل ملحوظ، عودة المنافسة بين 5 أو 6 فرق محلية أشعل المباريات، وتحسن المستوى الفني بشكل كبير”.

وختم: “يجب التركيز على اللاعب المحلي، مع تأمين معسكرات ومشاركات خارجية للفرق والمنتخبات بشكل دائم، للاحتكاك مع المدارس المختلفة”.

السابق
بدء تأهيل أفريقي لمونديال 2022
التالي
دخان عظيم يغشى أستراليا ويحجب الشمس

اترك تعليقاً