شاهد.. صورة تثير التكهنات حول ارتباط ياسر الفيصل ويارا النملة

[ad_1]

أثارت صورتين مختلفتين، نشرهما كل من ياسر الفيصل ويارا النملة، جدلاً واسعاً حول ما إذا كان الثنائي الشهير عبر “سناب شات” قد ارتبط عاطفياً أم لا.

ونشرت عدة حسابات على تطبيق وموقع «إنستقرام» تفاصيل صورتين نشرها ياسر الفصيل ويارا النملة عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق «سناب شات» للسفرة التي يبدو أنها مشتركة لهما وكان يجلسان عليها سوياً.

وكتب أحد الحسابات: «ركزوا على الطبق الاحمر إلى فوق صاير ف النص في الصورتين ونفس الأكل وطرف الشوكة عند إلى فوق في صورة يارا وصايرة على اليسار في صورة ياسر.
 

الصورة المثيرة للجدل

وتساءل متابعو ياسر الفيصل هل يارا النملة هي «السمراء الحزينة» التي طالما تغنى بها ياسر عبر حسابه على «سناب شات» وألمح إلى أنه يفضل الارتباط بفتاة سمراء بدلًا من البيضاء، وبأنه يفضل أن تكون تتمتع بشخصية هادئة.

يارا النملة

 

يارا النملة

وتعدُّ يارا واحدة من أشهر السعوديات اللاتي اقتحمن عالم الشهرة بالعمل في عالم المكياج والموضة وفتحت الأبواب أمام المرأة السعودية للظهور في أي مجال، وتبلغ يارا النملة من العمر 25 عامًا فقط، إلا أنّها استطاعت أن تخطف الأنظار إليها، وقد رشحها بعض المعلقين على صورها لتكون أجمل فتاة سعودية للعام 2019.

درست يارا النملة الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان، ثم اتجهت للعمل في مجال الموضة والمكياج ثم أطلقت عملها بوصفها خبيرة تجميل محترفة بعيدًا عن مجال دراستها.

ياسر الفيصل

بينما يعتبر ياسر الفيصل من الشخصيات الخفية المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديه شهرة واسعة منحته إياها المقاطع التي ينتقد خلالها عدداً من المشاهير، وكان متزوجاً من المدونة روضة اليوسف قبل أن ينفصل عنها لاحقاً.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 



[ad_2]