اخبار لك سيدتي

شاهد شمس الكويتية: شعرت بالأمان داخل القبر ولن أتزوج من العالم العربي

نفت المطربة الخليجية شمس الكويتية عن نفسها تهمة الغرور، مؤكدة أنها عالجت هذا الأمر بدفن نفسها لمدة 20 دقيقة لتدرك أن الدنيا كلها مجرد كذب وخداع، وكشفت سر فشل زيجاتها مؤكدة أن كل أزواجها لم يثقوا فيها، وعبرت عن ندمها الشديد بسبب عدم رعاية والديها.

شمس الكويتية
شمس الكويتية وبسمة وهبة من كواليس برنامج العرافة (الصورة من إنستقرام)

 

وقالت شمس، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة” المذاع على شاشة “المحور”: دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أدب نفسي.. وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف.

 

 

وأضافت: ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقية، وكان وجهى في البداية في الظاهر، ولكن قررت دفن وجهي.. وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خدع وكذب.. وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسعه من خطائي.

 

وذكرت شمس الكويتية أنها تندم على بعض الأشياء التي فعلتها، أبرزها ندمها على إهمالها لوالدتها خلال فترة سفرها.

 

وتحدثت شمس الكويتية، عن وضع الاغنية العربية الآن مؤكدة أنه مختلف، حيث نعيش في زمن الأغاني فيه أهم وليس المطرب الذي يغنيها، مشيرة إلى أنها تحب الفنانة آمال ماهر ونوال الكويتية، ولا تحب وضع نفسها محل التقييم لأنه غير ثابت ويتحرك دائما، قائلة: أنا خارج التقييم.. اعتبروني أتفه شخص دخل الوسط الفني العربي.

 

 

كشفت شمس الكويتية، عن حالتها الاجتماعية قائلة: أنا لست متزوجة وحياتي الشخصية ليس من حق أي شخص أن يعرفها.

 

وأضافت شمس: الغرور هو نقص.. ولا أحب الغيرة والشك ولا حب فكرة التملك وأكرهها كثيرًا.. وكل رجل دخل حياتي شك فيا، وكان يريد أن يتملك حياتي، وذلك لأنني فنانة متحررة فكريا، وشخصيتي يُعجب بها الكثير من الرجال، ثم بعد أن يكتشفون حقيقتي ينتهي الأمر بالانفصال.. رغم أنني اختار اختيار رائع وبضاعة كويسة.

 

 

أكدت شمس، إنها لن ترتبط بأي شخص في الوطن العربي، وقالت: ولا رجل في الوطن العربي يستحق أن أرتبط به.

 

وأضافت: اللى هيتجوزني مش محتاج مثني ولا ثلاث ولا رباع.. أنا عندي شيزوفرنيا.

 

وتابعت مؤكدة أنها لا يمكن أن تتزوج برجل متزوج، قائلة: الشخص المتزوج مبيشدنيش وتقدم لي الكثير من الأشخاص المرتبطين وكنت بهينهم”.

 

وأكدت: لم أرتبط بحد مجهول وكل اللى اتجوزتهم لهم ثقل سياسي واجتماعي، ولم أتعرض لمرة واحدة للخيانة لأنى بوفر كل شيء اللى ميخلهش يبص لغيري وكل الرجال اللى وقعوا في غرامي كانوا مخلصين والتلاتة اللى اتجوزتهم بيحاولوا يرجعولي ولكنى تجاوزت المرحلة بتاعتهم.

 

وتحدثت شمس عن أزمتها مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر، قائلة: أنا أحبه كثيرًا، والأزمة كانت بسبب ملابسي في أحد المهرجانات الفنية.

 

وأوضحت أن أكثر ذنب سيطر على تفكيرها حينها هو بعدها عن والداتها وإضرارها بالسفر الدائم بسبب العمل، منوهة بأنها تشعر أن جميع أخطائها غير متعمدة، وتكون بدون قصد منها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button