اخبار لك سيدتي

شاهد: روجينا تطرح الإعلان الأول ل "بنت السلطان" وتشكر "رفقاء الرحلة"

طرحت الفنانة روجينا الإعلان التشويقي الأول لمسلسلها الجديد “بنت السلطان”، المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، ويعد أول بطولة مطلقة لها، ووجهت رسالة شكر لمن وصفتهم بـ”رفقاء رحلتها الفنية”، وتمنت من الله أن يوفقها في خطوتها الأولى.

روجينا
اطلالة روجينا من مسلسل بنت السلطان

 

روجينا نشرت الإعلان عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، حلم انتظرته سنين شقيت وتعبت عشان أحققه ماكنش عندي غير الثقة فى ربنا وموهبتي شكرا يا رب شكرا لكل اللي ساهم في وصولي لتحقيق حلمي من بداياتي إلى هذه اللحظة”.

أضافت: شكرا أيمن سلامة، شكرا أحمد شفيق رفقاء الرحلة شكرا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع شكرا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا أشرف زكي، بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب.

روجينا
روجينا وصفت زوجها بالسند والحبيب

 

يذكر أن روجينا أولى بطولتها المطلقة فى عالم الدراما بعد تحقيقها نجاحات بارزة وكبيرة خلال المواسم السابقة، بمشاركتها المتميزة مع نجوم الصف الأول فى مسلسلاتهم، حيث تصور النجمة حاليًا مسلسلها الجديد الذى يحمل عنوان “بنت السلطان” من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضانى المقبل.

 

وتعتمد روجينا فى المسلسل على موهبتها التى يشهد لها الجميع، وخبراتها التى اكتسبتها طوال عملها فى مجال التمثيل حتى أصبحت نجمة يشار لها بالإبداع، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا عند عرضه على الشاشات، خصوصا وأنه يدور فى إطار درامي اجتماعى تشويقى وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، وهو ما يتحمس جمهور العائلات لمشاهدته.

 

 

وتحرص النجمة روجينا على التجديد والتنويع فى شخصياتها الدرامية، ومن المقرر أن تفاجئ جمهورها بشخصيتها فى مسلسلها “بنت السلطان”، حيث إنها عملت على الشخصية بتركيز ووعى كعادتها فى كل أعمالها، فهى تجيد الإمساك بمفردات الشخصية وتقدم أداء متزن متمكن بعيدا عن المبالغة، كما اعتادت أن تقدم أدوارا منوعة وغير تكرارية.

 

 

ومسلسل “بنت السلطان” يشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الروس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى