اخبار لك سيدتي

شاهد داليا البحيري: السؤال عن عمري يستفزني ونواجه 100 مليون ناقد

رفضت الفنانة داليا البحيري توجيه أي سؤال عن عمرها، مؤكدة أن هذا السؤال لا يليق أن يوجه إلى أي امرأة، كما أكدت وضع خطوط حمراء أمام أية تصريحات صحفية عن حياتها الشخصية، وسخرت من مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها في حياة النجوم مؤكدة أن وراء الكيبورد 100 مليون ناقد يمنحون أنفسهم الحق في الكلام عن أي شيء يخص النجوم.

داليا البحيري
داليا البحيري ترفض الحديث عن حياتها الخاصة

 

وأضافت داليا البحيري الحلقة 16 من برنامج “صايم ولا زى كل سنة”، على الراديو 9090: أنا بستفز جدا من الأسئلة اللى بيوجهها بعض الإعلاميين ليا كل سنة زى إيه بقى طقوسك فى رمضان، أو بتحبى تاكلى أو تطبخى إيه فى رمضان، الحاجات دى بتضايقنى جدا أنا عايزة تجديد ولازم نبتكر ونغير الأسئلة.

 

 

وعن السؤال الذى تهرب من الإجابة عليه قالت: عندك كام سنة، لأن الست ماينفعش تتسأل السؤال ده.

 

وعن الخطوط الحمراء والتى ترفض تخطيها في اللقاءات الإعلامية قالت: أرفض الأسئلة اللى بتتعرض للحياة الشخصية، والصحفى أو الإعلامى له حق يسأل وأنا ليا حق أرفض الرد.

 

وعن تأثير السوشيال ميديا في حياة النجوم قالت البحيري: فيه ناس كتير قاعدة ورا الكيبورد وبيصدروا أحكام على غيرهم، وما شاء الله بقى عندنا 100 مليون ناقد، وأنا باشوف الناس اللى بتعمل كده بينتقدوا بشكل شرس وفيه هجوم وانتهاك لحرية الناس، وساعات بيكون هناك ألفاظ قاسية وقصدهم من ده الشهرة.

 

يذكر أن داليا البحيري تغيب عن المشاركة بالمسلسلات المصرية لرمضان 2021، ولكنها بدأت العام الجاري بالتفكير في تقديم الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” مع النجم مصطفى قمر، وكشفت مصير الجزء الخامس من مسلسلها “يوميات زوجة مفروسة أوي”، مؤكدة أنها موافقة من حيث المبدأ على المشاركة في العملين ولكن بشروط.

 

وأضافت في مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي: أنها تبحث تقديم جزء خامس من المسلسل الكوميدي “يوميات زوجة مفروسة أوي” الذي شاركها في بطولته خالد سرحان ومروة عبد المنعم مع الفنان سمير غانم، والراحلة رجاء الجداوي، ولكنها لم توقع عقدا مع الشركة المنتجة حتى الآن.

 

وعن تقديم جزء ثان من الفيلم الكوميدي “حريم كريم”، قالت: كلمني المخرج على إدريس، وزوجته السيناريست زينب عزيز، وعرضا على الأمر، إن قدما جزءا ثانيا من الفيلم، وسألاني هل ستشاركين فيه؟، فقلت معنديش مشكلة بس أقرا الورق، وإن الورق يستوعب النجمات دول كلهن ونجاحهن، ويعطي لكن منهن مساحتها.

 

وتابعت: من حيث المبدأ قلت لهم موافقة، معنديش مشكلة، عن نفسي قلت لهم نقرا الورق ونشوف الدنيا هتمشي إزاي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى