شاهد أحمد فهمي يكشف عن التحضيرات النهائية لتجهيز منزل الزوجية

شاهد أحمد فهمي يكشف عن التحضيرات النهائية لتجهيز منزل الزوجية

في خطوة غير مسبوقة داخل الوسط الفني، قام النجم الكوميدي أحمد فهمي بتسجيل وعرض التحضيرات النهائية لتجهيز منزل الزوجية بغياب العروس الفنانة هنا الزاهد، وكشف فهمي عن مفاجأة كبرى، وهي قراره الامتناع عن الزواج بعد طلاقه الأخير، ولكنه تراجع عن موقفه بعدما تعرف على الزاهد كما أكد أن حفل الزفاف سيقام في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

أحمد فهمي اصطحب الإعلامي رامي رضوان إلي منزله في فقرة أذيعت صباح اليوم الأحد عبر برنامج 8 الصبح على فضائية DMC، وكشف فهمي عن مشاركته بنفسه في طلاء جدران منزل الزوجية وهدم بعض الجدران ومتابعة التجهيزات الخاصة لتجديد المنزل حتى يصبح لائقا لاستقبال العروس هنا الزاهد، مشيرا إلي أن حفل الزفاف سيقام بنهاية عطلة الصيف الحالية.

أضاف فهمي: أنا كنت مقرر أني مش حتجوز تاني وقلت لنفسي أنا قاعد في بيتي ومبسوط، وكفاية علي أعمل شغلي وأنزل أخرج مع أصحابي، وكدة الدنيا لطيفة ووصلت لقناعة أني مش موفق في موضوع الزواج، وربنا كاتب لى الرزق في الشغل فقط.

وتابع قائلا: أي شخص يعرفني كويس ويعرف هنا الزاهد مستحيل يتوقع أننا نتزوج أو يحصل ما بينا قصة حب، ولكن لأني كنت مش بفكر في الارتباط أو الزواج، حدث الحب بطريقة طبيعية والسبب الأول أنها عفوية جدا وأنا كممثل كنت بحاول أهرب من أي مشاعر مصطنعة.

فهمي أمام الفوضى العارمة داخل المنزل أكد أنه لا يزال يحتاج بعض الوقت ولكن الموعد النهائي للزفاف سيكون في شهر سبتمبر المقبل وأضاف: بعدما انتهينا من تصوير مسلسل “الواد سيد الشحات” ونجحنا في تحمل ضغوط الشغل، أظن نقدر نعدي أي ظروف، وقال أنه سيسافر للتصوير خارج مصر يوم 20 أغسطس، ويعودج إلي القاهرة يوم 9 سبتمبر ويتم إقامة حفل الزفاف وبعدها سيسافر مجددا.

يذكر أن حفل الخطوبة عقد منتصف شهر أغسطس من العام الماضي، في منزل والدة هنا الزاهد بمدينة دريم لاند وحضر الحفل كل من والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسنى الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي.

وأعلن فهمي عزمه إقامة حفل زفاف كبير رضوخا لرغبة عروسه هنا الزاهد، بنهاية فصل الصيف الجاري، مؤكدا أنه لم يكن يرغب في إقامة حفل، ولكن هنا أصرت على أن يكون زفافها بحضور عدد كبير من نجوم الفن.