شاهدي مناكير خريف 2019 الوان جذابة انيقة هادئة

 

شاهدي مناكير خريف 2019 الوان جذابة انيقة هادئة

إن كنت من محبات موضة المناكير واتجاهات ألوان طلاء الأظافر، فقد جمعنا لك في ما يلي أبرز ألوان المناكير لخريف 2019، والتي ستكون رائجة جداً وتضفي على إطلالتك الجاذبية والتميز، لا سيما أنه مع بداية كل موسم جديد تكون المرأة بحاجة الى التغيير والتجدد.

البرتقالي المحروق

يشكل البرتقالي المحروق اللون الانتقالي المثالي لفصل الخريف في ما يتعلق بألوان الأظافر، وهو سيكون الاتجاه الأبرز لموضة ألوان المناكير في هذا الفصل. حيث أن هذا اللون يشبه أجواء ألوان الطبيعة في الخريف، وبالتالي لا تترددي في اعتماده. ننصحك باستخدام JINsoon Koi.

مناكير برتقالي محروق
مناكير برتقالي محروق

البرغندي العميق

البرغندي العميق أو العنابي هو أحد الألوان الرائجة جداً في الوقت الحالي، لذلك ليس مستغرباً أن يكون من أبرز ألوان المناكير الرائجة لخريف 2019، فهو لون أنيق جداً وكلاسيكي، سيضفي على إطلالتك لمسة راقية جداً. بإمكانك استخدام Nars Chinatown.

مناكير برغندي عميق
مناكير برغندي عميق

الأزرق الداكن

إن لون المناكير هذا ذا اللمعة الخفيفة، يلائم جميع ألوان البشرة، وهذا ما يجعله أحد الألوان العصرية الرائجة خلال هذا الخريف. سيجعل هذا المناكير ذو اللون الأزرق الداكن أظافرك تبدو كأنها كقطعة ثمينة في غاية الرقي والأناقة. ننصحك باعتمادOPI Blue Infinite 2.

مناكير ازرق داكن
مناكير ازرق داكن

الرمادي الداكن

سيكون هذا اللون الناعم أبرز اتجاهات ألوان الأظافر لخريف 2019، وهو لون مريح ويتماشى كثيراً مع أجواء الخريف، فإن كنت من محبات الألوان الناعمة والهادئة فلا تترددي في اعتماد المناكير الرمادي الداكن هذا الخريف. ننصحك بتجربة CND VINYLUX.

مناكير رمادي داكن
مناكير رمادي داكن

الأسود

إن كنت من محبات الجرأة في ما يتعلق باختيار طلاء الأظافر، فلا تترددي هذا الخريف في تجربة المناكير الأسود، فصحيح أنه لون قد يعتقد البعض أنه غريب، إلا أنه في غاية التميز والعصرية، وهو لامع بعض الشيء، مما سيمنح أظافرك لمسة مثالية. ننصحك باعتماد essie Nail Polish in Licorice.

مناكير أسود
مناكير أسود

النيود الزهري

إنه لون مناكير جذاب جداً يلائم درجات البشرة كافة، فهو مزيج من النغمات الدافئة والباردة، وسيجعل أظافرك أكثر جاذبية وأناقة. بإمكانك تجربة Sally Hansen Color Therapy in Blushed Petal، فهو سيجعل يديك أفتح وأظافرك في غاية الروعة.

مناكير نيود زهري
مناكير نيود زهري