اخبار لك سيدتي

سمية الخشاب بعد زفافها في مسلسل "موسى": أول مرة أحس بفرحة الزواج

نشرت النجمة سمية الخشاب حصاد جلسة تصوير خاصة بفستان زفافها من كواليس حلقة الأمس بمسلسل “موسى” وتفاعلت مع تصدرها ترند الأكثر بحثا على جوجل وتويتر، مؤكدة أنها أول مرة تشعر بفرحة الزفاف، علما أن سمية تزوجت أربع مرات، ثلاثة كانت في السر وارتدت فستان الزفاف في الرابعة عندما ارتبطت بالمطرب الشعبي أحمد سعد، الذي شاركها تصوير مشهد الزفاف على محمد رمضان رغم انفصالهما فيث الواقع العام الماضي وسط أزمات عنيفة وصلت ساحة القضاء.

سمية الخشاب
سمية الخشاب بفستان الزفاف (الصورة من حساب سمية الخشاب على الفيس بوك)

 

سمية قامت بنشر ثلاث صور لها بفستان الزفاف عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: أول مرة أحس إني عروسة بجد .. سعيدة جدا باني تريند إلي الآن علي تويتر وجوجل ..بحبكم

 

اول مره احس اني عروسه بجد سعيده جدا باني تريندج الي الآن علي تويتر وجوجل بحبكم #موسي #حلاوتهم

تم النشر بواسطة ‏‎Somaya Elkhashab‎‏ في الثلاثاء، ٤ مايو ٢٠٢١

وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع الصور، وألمح البعض إلى تعمد سمية التقليل من قيمة زيجاتها السابقة، وبخاصة زيجتها الأخيرة من أحمد سعد، خاصة وان الأخير نشر عدة صور عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع إنستقرام رأى فيها البعض سخرية وتقليلا من قيمة سمية الخشاب، كما أظهر سعادته بزواجها وكأنها حقيقة وليست مشهدا من عمل فني.

 

 يذكر أن سمية وأحمد سعد تصدرا ترند الأكثر بحثا فور نشر الفنان محمد رمضان الصور الأولى من حفل زفافه على النجمة سمية الخشاب ضمن حلقة الأمس وعلق عليها قائلا: الليلة فرحة موسى مستني رأيكم في الحلقة ٢١ من ملحمة موسى ؟!

 

الليلة فرحة موسى مستني رأيكم في الحلقة ٢١ من ملحمة #موسى ؟! #محمد_رمضان #سمية_الخشاب #حلاوتهم #احمد_سعد #موسى #ثقة_في_الله_نجاح

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Ramadan‎‏ في الاثنين، ٣ مايو ٢٠٢١

بينما عبرت سمية الخشاب عن فرحتها وكانه حفل زفافها الحقيقي ونشرت صورة بوجود أحمد سعد وعلقت عليها قائلة: سمعوووني زغروطه لاحلي موسي وحلاوتهم واحلي ليله عمر .

 

سمعوووني زغروطه لاحلي موسي وحلاوتهم واحلي ليله عمر #موسي #حلاوتهم

تم النشر بواسطة ‏‎Somaya Elkhashab‎‏ في الاثنين، ٣ مايو ٢٠٢١

أحمد سعد وجه التهنئة إلى محمد رمضان فقط وعلق على صورة مشاركته في حفل زفاف سمية الخشاب قائلا: فرح موسي فرحنا كلنا ..مبروك عليك يا حبيب قلبي محمد رمضان

 

وسبق أن رفض المطرب الشعبي أحمد سعد نفي أو تأييد الأنباء المتواترة، حول طلب النجم محمد رمضان التعاقد معه لإحياء حفل زفافه على النجمة سمية الخشاب ضمن أحداث مسلسل “موسى”، وأكد سعد أنه لا يمانع في إحياء حفل الزفاف من ناحية المبدأ، ولا يخلط بين أزماته الشخصية وبين التعاقد على الغناء في الأعمال الفنية.

 

سعد أدلى بتصريحات مقتضبة عبر مداخلة هاتفية لبرنامج mbc trending قال فيها: معنديش مشكلة من ناحيتي، وبالفعل كان هناك حديثا عن ذلك الأمر لكن لم نتوصل إلى أي اتفاق، ولا أعرف هل سأغني أم لا؟.

 

 

 

ورفض سعد نفي أو تأكيد التعاقد معه لاحياء حفل زفاف موسى (محمد رمضان) من المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) وأضاف: حتى الآن لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد الأمر، حتى لا أقول أخبار كاذبة، لم يتم الاستقرار على أن أغني في حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل.

 

ولم يوضح سعد كيف تستمر المفاوضات معه حول المشاركة في المسلسل، بينما أعلنت الشركة المنتجة والمخرج محمد سلامة، انتهاء تصوير المسلسل يوم الخميس الماضي وقرب الانتهاء من مونتاج بقية الحلقات وتسليمها إلى القنوات الفضائية العارضة.

 

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان كل من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى