اخبار لك سيدتي

سلمى أبو ضيف لـ«سيدتي» : فخورة كوني ضمن احتفالية "طريق الكباش" العالمية.. وأود تجسيد حتشبسوت سينمائياً

عَبّرت النجمة الشابة سلمى أبو ضيف عن سَعادتها بانطلاق حَفل إِعادة افتتاح طريق الكباش التاريخي والأثري الذي تَمت إذاعته وإقامته منذ ساعات وانتهى منذ قليل.

سلمى أبو ضيف – الصورة من حسابها على انستغرام

احتفال ضخم وعالمي

وقالت أبو ضيف لـ«سيدتي»: «فخورة بكوني كنت ضمن هذا الاحتفال الضخم والعالمي ، بالإضافة لكوني ضمن هؤلاء الأبطال الذين يساهمون في الترويج السياحي لمصر».
وأضافت سلمى: «أشكر المخرج تامر محسن على اختياره لتمثلي مصر عالمياً وأن أكون في هذه الاحتفالية الدينية التاريخية الفرعونية التي ستكون علامة وبصمة في تاريخي ومشواري الفني وأن أترك بصمة خالصة من قلبي».

سلمى أبو ضيف – الصورة من حسابها على انستغرام

لم أتردد في المشاركة

وتابعت: «عندما اتصل بي المخرج تامر محسن لم أتردد لحظة في المشاركة الفنية هذه ضمن زملائي عمرو وهبة وأسماء أبو اليزيد وبيج زي، ورامي عاشور».

سلمى أبو ضيف – الصورة من حسابها على انستغرام

سلمى تغالب دموعها خلال المكالمة

وصرحت سلمى خلال المكالمة بسعادتها البالغة، حيث قالت: «قبل أن أتلقى اتصالك تلقيت رسائل عدة من الجمهور المصري الذي شكرني على هذا الفيلم والمشاركة فيه، كما التقيت بوزير الأثار والسياحي المصري الذي قدم شكراً خاصاً جداً، (صم تمالك دموعها التي غالبتها خلال المكالمة). مصر هي أغلى البلاد ولا بد لنا جميعاً أن نحافظ عليها فيه”.

تسمية

أود تجسيد شخصية حتشبسوت سينمائياً

وعن أمنياتها في تقديم شخصيات نسائية تاريخية سارعت سلمى لتقول: «سيدة الملكات على مر التاريخ، أود تجسيد شخصية الملكة حتشبسوت».

سلمى أبو ضيف – الصورة من حسابها على انستغرام

غال غادوت تشبهني

وختمت سلمى أبو ضيف تصريحاتها لـ«سيدتي» عندما سألناها عن الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية غال غادوت لتنفجر بالضحك، وتقول: «الكثيرون أكدوا لي هذا الكلام بأنني غال غادوت المصرية، اليت اعتبرها نجمتي المفضلة وأود أن أكون في يوم من الأيام في شهرتها العالمية».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button