اخبار لك سيدتي

زينة ويحيى الفخراني ونيللي كريم تحت رقابة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان

وضع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان مسلسلات النجوم زينة ويحيى الفخراني ونيللي كريم وعمرو سعد ومصطفى شعبان ضمن قائمة الأكثر عرضا لمشاهد تعاطي المخدرات وتدخين التبغ، في أول تقرير لرصد المسلسلات المصرية لرمضان 2021.

نيللي كريم
مسلسل نيللي كريم ضمن قائمة الخطر

 

وأكد تقرير المرصد الإعلامى لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالأعمال الدرامية أن مسلسلات “نجيب زاهى زركش للنجم يحيى الفخراني- ضد الكسر لنيللي كريم – كله بالحب لزينة، تشهد النسبة الأعلى فى مشاهد التعاطى، فيما جاءت مسلسلات “ملوك الجدعنة لعمرو سعد ومصطفى شعبان – اللى ملوش كبير لياسمين عبد العزيز- كله بالحب لزينة” كأعلى مشاهد للتدخين.

 

وأضاف المرصد أنه ظهرت مشاهد بالأعمال الدرامية تروج لمنتجات التبغ بصورة غير مباشرة، كما ظهر التدخين الإلكترونى فى العديد من الأعمال، لافتًا إلى أن مسلسل “كله بالحب” يعد من أكثر الأعمال التي تضمن مشاهد تدخين وتعاطٍ.

 

وأشاد المرصد الإعلامى لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالأعمال الدرامية التى جاءت خالية من مشاهد تعاطى المواد المخدرة خلال أول أسبوعين من رمضان 2021، بواقع 8 مسلسلات وهى: “الاختيار 2″ و”نسل الأغراب”، و”كل ما نفترق”، و”خلى بالك من زيزى”، و”فارس بلا جواز” و”ولاد ناس”، و”بين السما والأرض” و”أحسن أب”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى