اخبار لك سيدتي

ريم مصطفى: المستقبل لدراما المنصات الرقمية

أكدت الفنانة ريم مصطفى أنها لم تتردد في الموافقة على خوض تجربة مسلسل (الثمانية)، الذي يجرى تصويره حاليا، معتبرة أنها محطة مهمة في مسيرتها الفنية، ولفتت الأنظار إلى أن الجمهور صار أكثر إقبالا على المسلسلات القصيرة المعروضة على المنصات الرقمية هربا من المط والتطويل.

ريم مصطفى
ريم مصطفى – الصورة من حسابها على إنستقرام

وقالت ريم مصطفى، في بيان صحفي إنها تحمست للتجربة لأن الفكرة أعجبتها لذا لم تتردد في الموافقة عليها، وشعرت من بدايتها أنها ستضيف إليها وإلى مسيرتها الفنية.

ريم مصطفى – الصورة من حسابها على إنستقرام

 

وأضافت أنها بدأت منذ أيام تصوير مشاهدها في المسلسل، حيث تجسد خلال أحداثه شخصية فتاة تعمل في كباريه وتتعرف على أحد الأشخاص الذين يترددون على المكان، وتتوالى الأحداث.

 

وأكدت أن الدور الجيد والبحث عن شخصيات مختلفة ونمط مغاير عما ظهرت به في السابق هو الدافع الأساسي لديها للمشاركة في أي عمل، مشددة على رفض حصرها في شكل محدد يصعب التمرد عليه لاحقا ويجعل الجمهور يمل منها.

 

وبررت السبب في مشاركتها في دراما الحلقات القصيرة إلى أن طبيعة المشاهدة في الوقت الحالي أصبحت مختلفة لدى الجمهور، وتميل إلى الإيقاع السريع في الأحداث لا المط والتطويل والمبالغة، مشيرة إلى أن هذه النوعية من المسلسلات أثبتت قدرتها على جذب الجمهور كما أنها تعد فرصة للمبدعين، وتعكس تطورا للمتغيرات التكنولوجية المتلاحقة.

 

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية ذات الثماني حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، ويعرض قبل نهاية العام الحالي على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويكثف فريق العمل ساعات تصوير المشاهد الداخلية بمنطقة التجمع الخامس في أكثر من ديكور، استعدادا للسفر إلى الخارج لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية.

 

ويشارك في بطولة المسلسل آسر ياسين، ومحمد علاء، وخالد الصاوي، وغادة عادل، ومحمود البزاوى، ولارا إسكندر، ومنذر رياحنة، إخراج أحمد مدحت.

 

وسبق ان خاضت ريم تجربة مماثلة ببطولة مسلسل “شديد الخطورة” والذي عرض في سبع حلقات فقط وشاركها البطولة النجم أحمد العوضي، وعرض المسلسل عبر إحدى المنصات الرقمية وقالت ريم وقتها إنها قررت خوض تجربة “شديد الخطورة” تحديًا لنفسها خاصة وانها أول ممثلة تقدم أكشن حقيقي، مضيفة أنها قدمت كافة المشاهد بدون الاستعانة بدوبلير رغم وجود مشاهد خطرة بالفعل على حسب وصفها، مشددة على أن التجربة رغم صعوبتها إلا أنها كانت ممتعة بالنسبة لها وتعتبرها اختبارا كبيرا لها خلال لون جديد تقدم للمرة الأولى.

 

وأشارت ريم مصطفى إلى أنها خضعت لتمرينات قتالية والتي كانت تلعبها للمرة الأولى، مضيفة أن الوقت كان ضيقا على انطلاق التصوير ولم يكن هناك إمكانية لتأجيل مشاهد الآكشن الخاصة بها، مشددة على أنها رغم صعوبة هذه التمارين إلا أنها استمتعت بها وقررت الاستمرار فيها بعد ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى