ريم العدل تكشف تفاصيل "فساتين" شريهان في "كوكو شانيل"

[ad_1]

قبل أيام قليلة على العرض الأول لمسرحية “كوكو شانيل” أول عمل للنجمة شريهان بعد اعتزال طويل بسبب المرض، كشفت مصممة الأزياء ريم العدل تفاصيل مهمتها في تصميم أزياء المسرحية الاستعراضية مؤكدة أنها ساهمت في تصميم فستانين للنجمة شريهان لهما طبيعة خاصة ستظهر أهميتها مع عرض المسرحية المقرر يوم 20 يوليو الجاري عبر إحدى المنصات الرقمية.

 

شريهان
شريهان من مسرحية كوكو شانيل – الصورة من حساب شريهان على الفيس بوك

ريم أكدت عبر بيان صحفي أن هذه هي المرة الأولى التي تصمم فيها للمسرح، رغم مسيرتها الطويلة في مجال تصميم الأزياء للسينما والتلفزيون، وأضافت: أنا لم أصدق ذلك، هذا أول عمل مسرحي أقوم بتصميم الأزياء الخاصة به، وأنا سعيدة بالمشاركة في عمل تقدمه الأسطورة شريهان، عن الأسطورة كوكو شانيل.

 

ريم العدل
ريم العدل – الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأشارت العدل إلى أنها صممت أزياء الممثلين والراقصين في المسرحية، وفستانين فقط من فساتين النجمة شريهان، التي احتاجت تصميمًا خاصًا لأسباب درامية سوف تكون واضحة عند عرض المسرحية.

 

شريهان
شريهان من مسرحية كوكو شانيل – الصورة من حساب شريهان على الفيس بوك

وأضافت العدل: كانت تجربة مثيرة استمتعت بها، واستفدت منها كثيرًا، خاصة من الملاحظات التي كانت تقدمها لي شريهان طوال الوقت، في اختيار التصميمات والمادة الخام المناسبة لأزياء المسرح الاستعراضي، فهي تمتلك خبرة مسرحية تفوق الجميع، أحببت التجربة، وأتمنى أن يتكرر هذا التعاون مرات أخرى”.

 

شريهان
شريهان من مسرحية كوكو شانيل – الصورة من حساب شريهان على الفيس بوك

يشارك في المسرحية الاستعراضية كوكو شانيل، فريق عمل احترافي، فهي من إخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب، وتصوير أحمد المرسى، وديكور محمد عطية، ومونتاج أحمد حافظ، وتصميم رقصات هاني أباظة، وموسيقى فهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]