اخبار الرياضة السورية

ريال مدريد يتفق مع تشيلسي على ثفقة ضم هازارد

تشيلسي

ريال مدريد يتفق مع تشيلسي على ثفقة ضم هازارد ، قال تقرير أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق سيدفع بموجبه مبلغ 115 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الدولي البلجيكي، وكان توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع تشيلسى للحصول على خدمات إيدين هازارد جناح تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة “صن” البريطانية.

ريال مدريد يتفق مع تشيلسي على ثفقة هازارد

ريال مدريد يتفق مع تشيلسي على ثفقة هازارد

استمرت المفاوضات بين الطرفين على مدار الأسبوعين الماضيين حتى توصلا إلى اتفاق بموجبه ينضم هازارد الذي لطالما قال إنه يرغب في اللعب لريال مدريد.

كما أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كان قد أبدى إعجابه كثيرا بهازارد في أكثر من مرة حتى أنه وصفه بـ”أفضل لاعب على الإطلاق”.

هازارد كان قد صرح في وقت سابق خلال شهر يوليو الماضي :”ربما حان الوقت لشيء مختلف، وأنتم جميعا تعلمون وجهتي المفضلة”. كما تحدث خلال شهر مايو الجاري وقال إنه قد حسم مستقبله بالفعل.

ومن المتوقع حسبما أشار التقرير أن هازارد صاحب الـ28 عاما سيوقع على عقد مع ريال مدريد براتب يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وأشار التقرير إلى أن رومان أبراموفيتش مالك تشيلسى قد أمر ببيع اللاعب بدلا من خسارته مجانا بعد نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل.

وكان وصول كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند بمبلغ 58 مليون جنيه إسترليني عاملا حاسما في إتمام الصفقة بهذه السرعة مع هازارد.

وشارك هازارد مع تشيلسى خلال الموسم الجاري في 51 مباراة سجل خلالها 19 هدفا وصنع 16 آخرين.

هازارد توج مع تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي مرتين وكأس الاتحاد مرة وكأس الرابطة مرة والدوري الأوروبي مرة، كما أنه على موعد لخوض نهائي الدوري الأوروبي ضد أرسنال مساء الأربعاء.

لقاء تشيلسي مع أرسنال

يلتقى أرسنال مع تشيلسى في التاسعة مساء الاربعاء بمدينة “باكو” عاصمة أذربيجان، في نهائي الدوري الاوروبي “اليوروباليج”.

وأعلن بيتر تشيك في يناير الماضي، أن الموسم الحالي سيكون الأخير له في ملاعب كرة القدم، بعد مشوار حافل بالعطاء إستمر 20 عاماً.

وقال بيتر تشيك في بيان إعتزاله، “بعد 15 عاماً فى الدورى الإنجليزى، والفوز بكل الألقاب المُمكنة، أشعر وكأننى قد حققت كل شىء أردت تحقيقه، هذا هو الموسم رقم 20 لى كلاعب محترف، وكذلك لقد مر 20 عاماً على توقيعى أول عقد احتراف لى، لذا شعرت بأن هذا الوقت هو الأنسب لأعلن أننى سأعتزل كرة القدم بنهاية هذا الموسم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock