رياض سفاري موطن الحيوانات النادرة والمغامرة الممتعة

[ad_1]

تعد “رياض سفاري” من المناطق التي ستشهد فعاليات مميزة في موسم الرياض 2، كما ستكون وجهة مميزة لمحبي الحياة الفطرية، ورحلات السفاري، حيث تحتضن المنطقة أندر وأغلى الحيوانات.

النعامة في رياض سفاري

موقع رياض سفاري

تقع منطقة “رياض سفاري” في منتجع “نوفا” غرب الرياض، وسيكون زوارها على موعد مع رحلة خاصة إلى عالم الحيوانات الحقيقي على سيارات صممت خصيصًا وفق أعلى معايير الأمان للاستمتاع بمشاهدة الحيوانات النادرة والمفترسة داخل بيئتها الطبيعية.

يتميّز المنتجع بتصميمٍ أخّاذٍ، ومستوحىً من طراز الأكواخ، ومحاطًا بعالمٍ بديع من الحياة البرّية، والتي ستأخذ زائرها برحلةٍ إلى صحاري أفريقيا دون أن تُجاوز رمال الجزيرة العربية، وسرعان ما أصبح “رياض سفاري” وجهةً سياحيةً استثنائيةً.

حيوانات نادرة

النمر الذهبي

تضم منطقة “رياض سفاري” أكثر من 800 حيوان، منها حيوانات نادرة تم جلبها خصيصاً لـلمنتجع، مثل: النمر الذهبي، والنمر الأبيض، والأسود الأفريقية، وفرس النهر، والزرافة، والمها العربي، وغيرها.
كما تحتوي منطقة السفاري على حديقة مغلقة يتواجد فيها أكثر من 250 نوعًا من الطيور المتنوعة والنادرة، بالإضافة إلى بحيرة التماسيح والسلاحف العملاقة والحمار الوحشي والقرود الأفريقية.

رحلة ممتعة وتجربة استثنائية

رحلة ممتعة بالسيارة لمشاهدة الحيوانات عن قرب

تستغرق رحلة السفاري نحو 40 دقيقة عبر سيارات صممت خصيصًا وفق أعلى معايير الأمان للاستمتاع بمشاهدة الحيوانات النادرة والمفترسة داخل بيئتها الطبيعية، مثل: فرس النهر القزم، والزرافة، والمها العربي، والفيل الآسيوي، والأسد الأبيض وغيرها، ويوجد في كل سيارة مرشد يشرح للزوار أنواع الحيوانات ومكان ولادتها ومراحل نموها.

رياض سفاري وجهة مثالية لعشاق المغامرة

لعشاق المغامرات والإثارة هناك منطقة مغامرات للكبار والصغار فيها أكثر من 25 لعبة تحدٍ وبأسعار رمزية، إلى جانب الألعاب المائية الفردية والجماعية في منطقة البحيرة. وهناك منطقة مخصصة للأطفال بأنشطة متنوعة وورش عمل تعليمية، بالإضافة لرسومات الوجه والفنون والحرف اليدوية.

أطباق شهية في رياض سفاري

يوفر المنتجع منطقة مطاعم تقدم أطباقًا شهية واختيارات عديدة من المأكولات والمشروبات في جلسة تأخذ زائرها إلى أدغال أفريقيا، كما توجد مناطق مخصصة للفود تركس.



[ad_2]