اخبار لك سيدتي

رامي رضوان يكشف تطورات الحالة الصحية لأسرة سمير غانم

تدخل الإعلامي رامي رضوان زوج النجمة دنيا سمير غانم لتوضيح حقيقة الوضع الصحي لأسرة الفنان الكوميدي سمير غانم مؤكدا تفشي فيروس كورونا داخل العائلة، لافتا إلى خضوع سمير ودلال للعزل الصحي وتجنب الحديث عن الوضع الصحي لزوجته دنيا.

سمير غانم
نقل سمير غانم إلى المستشفى بحالة خطرة

رامي رضوان كتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: لكل متابعيني الغاليين ارجو منكم الدعاء لحبايبنا.. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي ا.سمير غانم وا.دلال عبد العزيز. وهم في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة .. أرجو من حضراتكم الدعاء لهما.

 

لكل متابعيني الغاليين ارجو منكم الدعاء لحبايبنا..أغلى وأنقى وأطيب الناس ا.سمير غانم و ا.دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل يا رب. يا رب بحق هذه الأيام المفترجة ألطف بهما وأكتب لهما الشفاء العاجل.

تم النشر بواسطة ‏‎Ramy Radwan‎‏ في الجمعة، ٣٠ أبريل ٢٠٢١

وأكدت مصادر انتقال عدوى فيروس كورونا إلى النجم الكوميدي سمير غانم، ونقله على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، بعدما تدهورت حالته وعانى من صعوبة في التنفس وانخفاض في نسبة الاكسجين بالدم.

 

سمير غانم آخر المصابين بفيروس كورونا بعد إصابة ابنته دنيا وزوجته دلال عبد العزيز، وأكد مصدر طبي أن سمير غانم يعاني من ضيق في التنفس، وتم وضعه على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم.

 

بينما تم نقل دلال عبد العزيز إلى المستشفى بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

 

يذكر أن عدوى فيروس كورونا اجتاحت منزل سمير غانم من كواليس تصوير مسلسل ابنته دنيا “عالم موازي”، وتأكدت منذ منتصف أبريل الجاري إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج والمخرج هشام جمال إضافة إلى عدد كبير من نجوم وطاقم التصوير تم إيداعهم جميعا الحجر الصحي المنزلي، ولم يعرف بعد هل سيتمكنون من استكمال تصوير المسلسل أم يتم تأجيله بشكل نهائي.

 

وحسب مصادر من داخل موقع تصوير مسلسل “عالم موازي” ظهرت نتيجة فحص فيروس كورونا إيجابية للنجوم دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق العمل وتم احتجازهم جميعا في الحجر المنزلي مع بدء العلاج وفقا للبروتكول المتبع بوزارة الصحة المصرية.

 

بينما خضع بقية نجوم وفريق عمل المسلسل للفحص، للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، واعلن مؤخرا خروج المسلسل من سباق رمضان 2021 لصعوبة اكتمال تصويره حيث لم تتمكن دنيا إلا من تصوير 7 حلقات فقط.

 

مسلسل “عالم موازي” من المقرر عرضه في 15 حلقة فقط، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى