اخبار لك سيدتي

راغب علامة يطلق "فوراً غرام"

نشر الفنان اللبناني راغب علامة عبر صفحته الرسمية على “الإنستغرام” فيديو تحدث فيه قائلاً: “مهما كانت الأيام التي مرت صعبة لازم تشرق الحياة ونرجع نغني”، وعلق كاتبًا: “رح ترجع تشرق شمس الحياة من جديد ونرجع نغني ونفرح.. يوم 15 تموز موعد أغنيتي الجديدة فوراً غرام، بتمنى تنال إعجابكم يا حبايب القلب.. راغب علامة”.  

راغب علامة من حسابه في إنستقرام
راغب علامة من حسابه في إنستقرام 
 

وتُعتبر أغنية فوراً غرام من ألحان علي سالم وكلمات تراث نمير.  

يذكر أن أول أغنية قدمها الفنان راغب علامة كانت أغنية “اتفرج عالحلاوة” ثم “يا بنت السلطان”، وأول ألبوماته الغنائية كان ألبوم “بكرة بيبرم دولابك”، وله العديد من الأغاني الناجحة التي لا تزال باقية في الذاكرة، ومن ألبوماته: “توأم روحى” الذي تجاوزت توزيعاته في مصر حاجز الـ300 ألف نسخة “6 طبعات”. 

وارتبط الشباب بمجموعة من أغنياته مثل: آسف حبيبتي، ونقطة ضعف، ولا يعلى عليك حد في قلبي، فرق كبير، سيدتي الجميلة، ودارت الأيام، وبرافو عليكي، وبسحب كلمتي، وفراقنا قدر، وجددت حياتي، والحب الخالد، وعاشق عيونك، مغرم يا ليل، والمعادلة الصعبة، وصغير السن، ويا مدلل، وحبيبي يا ناسي، وما يجوز، وقلبي عشقها، بالإضافة إلى العديد من الأغنيات التي لاقت نجاحاً كبيراً.   

شارك راغب علامة في لجنة تحكيم برنامج “عرب أيدول” في الموسمين الأول والثاني، واعتذر عن المشاركة في الموسم الثالث، ثم عاد ليكون عضو لجنة تحكيم برنامج “إكس فاكتور” مع إليسا على شاشة إم بي سي فور، وشارك في لجنة تحكيم “ذا فويس” في الموسم الخامس مع أحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي، كما تم تنصيبه سفيراً للسلام والنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة.

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى