رابط تحميل تطبيق ابشر لهواتف الأندرويد والآيفون تحميل مباشر

رابط تحميل تطبيق ابشر لهواتف الأندرويد والآيفون تحميل مباشر، وأهم التفاصيل عن هذا التطبيق نقدمها لكم من خلال موقع المنارة الإخباري، حيث سنعرض لك آخر إصدار تم الإعلان عنه والذي يتم تنزيله من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ومن متجر آب ستور لأجهزة الآيفون.

تطبيق ابشر هو بوابة حكومية سعودية صممت لكي تسهل العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين داخل المملكة مثل تجديد الهوية الوطنية، والاستعلام حول المخالفات والعقوبات المرورية والعامة وحجز مواعيد للجوازات بالأحوال المدنية.

لمحة حول تطبيق ابشر

هو بوابة إلكترونية حكومية سعودية، حيث يستخدم تطبيق أبشر عند اقترانه بتطبيق توكلنا في تسجيل الدخول بحسابك في ابشر، كما وتوفر منصة أبشر مجموعة من الخدمات الجديدة كل فترة وأهمها الخدمات التي تتعلق بوزارة الحج والعمرة بعد إلغاء إجراءات التباعد الاجتماعي واستقبال الحجاج والمعتمرين.

يعمل تطبيق ابشر أيضاً على تقديم خدمة تجديد رخصة القيادة الخاصة بالمتقدم، وهذا ما جعل التطبيق يكسب شهرة عالية من قبل المستخدمين في السعودية، هذا وقد صمم باللغتين العربية الإنجليزية بسهولة حتى يسهل على المستخدم التعامل معه بسهولة تبعًا لثقافته.

يمتلك التطبيق خاصية مميزة للمستخدم، تتمثل هذه الخاصية في تحديد كافة النساء والمعيل لهم، على السماح لهم بالسفر أو منعهم من السفر من خلال هذا التطبيق وتبعًا لرغبة الشخص العائل لهم.

تحميل تطبيق ابشر
تحميل تطبيق ابشر

مزايا برنامج ابشر

1. يتميز تطبيق أبشر بأنه واحد من التطبيقات التي يتم تنزليها بشكل مجاني، ويتم الحصول عليه من جوجل بلاي بأجهزة الأندريد وأب ستور لأجهزة الآيفون بطريقة مباشرة وبسهولة، عن طريق كتابة اسم التطبيق في المتجر والبحث عنه ومن ثم تحميله وتثبيته على هاتفك وتسجيل الدخول عليه.

2. يدعم تطبيق أبشر كلا اللغتين العربية واللغة الإنجليزية حتى يتناسب مع كافة المقيمين العرب و حتى الأجانب في المملكة العربية السعودية، لتوفير خدمة إنهاء كافة الخدمات الإلكترونية الخاصة بهم بسهولة وبأقل جهد.

3. يدعم تطبيق أبشر خاصية تجديد الرخصة المنتهية أي غير سارية المفعول، وتجديد البطاقة الشخصية أيضًا، مع توفير خدمة إمكانية دفع المخالفات والإقامة وغيرها من الرسوم والعقوبات والضرائب التي يتم فرضها على المقيمين والمواطنين بكل سهولة.

4. يوفر التطبيق خاصية دعم جميع الإمتيازات للمواطنين وهذا ما يجعل الكثير من المتابعين يتهافتون لاستخدامه بهدف التمتع بكافة المميزات والخدمات الإلكترونية التي يوفروها للمواطنين من خلال الأقسام المختلفة المتوفرة في التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق ابشر

1. تحميل تطبيق ابشر الجديد على أجهزة أندرويد من هنا

2.تحميل تطبيق ابشر على أجهزة الآيفون من متجر جوجل بلاي وأب ستور من هنا

3. حجم البرنامج 14 ميجا بايت وتم تثبيته بأعداد هائلة وصلت إلى أكثر من 10 مليون مرة، وصل تقييم التطبيق إلى 4.7 من 5.

 

أوضح لكم موقع منارة الإخباري كافة التفاصيل حول رابط تحميل تطبيق ابشر لهواتف الأندرويد والآيفون، ومزايا تطبيق ابشر مع عرض لجميع الخدمات الإلكترونية التي يقدمها التطبيق وكيفية تنزيله.

قد يهمك أيضاً: تحميل تطبيق النفاذ الوطني لأجهزة الآيفون والأندرويد 2022 أخر إصدار