اخبار لك سيدتي

درجة الحظ في الحب تكشفها الأرقام في 2021

تحمل سنة 2021 الكثير من التوقعات سواء على الصعيد الإجتماعي أو العملي، لكن ماذا عن الشق العاطفي؟ كيف تعرفين حظك خلال هذا العام؟ إليك طريقة حسابية سهلة جداً قد تكشف درجة الحب الذي يمكن ان يعيشه كل منهما تجاه الآخر في العام المقبل أي 2021. 

تابعي المزيد: زوجي يهددني بالطلاق دوماً ولأتفه الأسباب

 

درجة الحب بحسب علم الأرقام

من أجل معرفة درجة الحب الذي يمكن أن يسود العلاقة بين الزوجين في العام 2021، من المفيد القيام بعملية حسابية بسيطة. ولهذا يجب جمع رقم يوم الولادة ورقم سنة الولادة مع الرقم 5 الموافق للعام 2021. 
فإذا كان تاريخ الولادة هو 17 ديسمبر أو شهر 12 يجب الحساب بهذه الطريقة 1 + 7 + 1 + 2 + 5 = 16. 1+6= 7.  

 

دلالات الحب بالأرقام 

الإرتباط
الإرتباط

من خلال هذه العملية الحسابية من الممكن الحصول على النتائج من 1 الى 9. وهذا أبرز ما تدل عليه على المستوى العاطفي كل من الأرقام المحتلمة. 
1 من الممكن ان تشهد الحياة العاطفية الكثير من الحميمية والتقارب بين الزوجين. فقد يتفهم كل منهما طباع الآخر ومتطلباته وحاجاته. 
2 يعتبر العام 2021 عام الازدهار العاطفي بالنسبة الى من يحصل على هذه النتيجة. فقد يعثر الشخص العازب على ضالته. اما المتزوج فمن الممكن ان يكتشف لدى شريك الحياة جوانب جديدة يمكن أن تشعره بالمزيد من السعادة.
3 العفو هو عنوان هذه السنة. فقد يتناسى الشريكان كل الخلافات السابقة وقد يبدآن بفتح صفحة جديدة. وهذا يعني التخطيط لخطوات لاحقة ولمشاريع ناجحة. 
4 من الضروري التخلي عن الطباع البركانية وعن طريقة التعامل الانفعالية مع المواقف المختلفة. كذلك يجب الحرص على تفهم الشريك وصفات شخصيته ومتطلباته.
5 من الممكن أن تشهد السنة المقبلة نشاطاً على المستوى العاطفي. فقد يعيش الزوجان في هذه الحالة مرحلة من المغامرات غير المسبوقة. وقد يقطفان ثمار جهود سابقة. 
6 من المهم في العام 2021 اثبات المزيد من الالتزام بالحياة المشتركة مع شريك الحياة. فهذا يمنع تفكك العلاقة ويحول دون الانفصال. 

 

الحظ
الحظ

7 المفاجآت السارة هي عنوان المرحلة المقبلة من حياة الشريكين. فقد يحققان هدفاً لطالما انتظرا حلول الفرصة المناسبة له. وقد يتعين عليهما اخذ قرارات مصيرية بتأن وهدوء من اجل تغيير مجريات الحياة. 
8 يمكن ان تحول الغيرة حياة شريكي الحياة الى بيئة مناسبة لحدوث الخلافات. ولهذا على من يشعر بها توخي الحذر من اجل عدم بلوغ مرحلة صعبة لا رجعة منها. 

الزواج
الزواج

 

9 على من يحصل على الرقم 9 من الزوجين ان يعي أن العام الجديد ليس عام المغامرات غير المدروسة على المستوى العاطفي. فمن الضروري التفكير بهدوء وروية وعدم القيام بأي خطوة متسرعة لأن هذا يمكن ان يؤثر سلباً على العلاقة. وهوأبرز ما يكشفه حساب الأرقام عن درجة الحب في 2021.  

تابعي المزيد: رسائل رومانسية للزوج البعيد أو المسافر




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button