اخبار لك سيدتي

خواتم خطوبة انيقة ومميزة وذات لمسة عصرية 2019

 

خواتم خطوبة انيقة ومميزة وذات لمسة عصرية 2019

تبحث كل عروس عن خواتم الخطوبة الأنيقة والمميزة، بعضهنّ يختار الأشكال التقليدية المرصعة بـ أحجار الماس الشفافة، والتي لها بريقها وفخامتها، ولكن سيكون حديثنا اليوم مختلفًا باختيار خواتم خطوبة بأحجار ملونة، لخيار غير تقليدي، وستحتفظين معها أيضًا بالفخامة والترف.
ولأنّ ألوان الأحجار وأشكالها المختلفة تعبّر كثيرًا عن ذوقكِ وشخصيتِك، جمعنا لكِ ، مجموعة من الأحجار الملونة، لتلهمكِ أفكارًا مختلفة لخاتم خطوبتكِ المميز.
يمكنكِ اختيار خاتم الخطوبة ذي التصميم التقليدي، مع الحجر الماسي الكبير، لكن ما سيختلف فقط، هو الحجر الأساسي، والذي يمكنكِ اختياره بـ اللون الأصفر الذهبي، للمسة عصرية لا تخلو من الطابع الكلاسيكي.

خواتم خطوبة 2019 ناعمة
خواتم خطوبة 2019 ناعمة

الخواتم المفتوحة من التصميمات المختلفة والرائجة كذلك هذا الموسم، فلِمَ لا تعتمدينها كهذا الخاتم بالأحجار الزهرية، على شكل الورود، سيكون قطعتكِ الأنيقة والمميزة، وهدية مناسبة لحفل خطوبتِك.
لفتتنا كذلك الخواتم التي تحمل الأحجار الزرقاء من أعماق البحر، إن كنتِ لا تميلين إلى أحجار الماس الملونة، وتبحثين عن شيء مختلف، ويناسب ميزانيتكِ أيضًا، سيكون هذا الخاتم خيارًا مثاليًّا.

خواتم خطوبة 2019
خواتم خطوبة 2019

الخواتم الذهبية من التصميمات التقليدية، لكن مع الحجر باللون نفسه، سيكون شكل الخاتم مختلفًا تمامًا، للمسة متميزة، بخاصة وأنّ اللون الذهبي مناسب لكل ألوان البشرة، وسيكون هذا الخاتم قطعة أساسية لن تتخلّي عنها.
يمكنكِ التنويع باعتماد أكثر من حجر ملون بالخاتم نفسه، ولكن حتى لا تبدي متكلفة للغاية، بخاصة وأنّ خاتم الخطوبة سيكون شيئًا سترتدينه بيديكِ طوال الوقت، فيمكنكِ اعتماد الماس الشفاف، مع حجر ملون كبير يكون هو البارز بالخاتم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock