اخبار لك سيدتي

خاص «سيدتي» تكشف حقيقة تعرض محمد الشرنوبي لحادث سير أليم

كشف مَصدر فني خاص لـ«سيدتي» تفاصيل تَعَرّض الفنان محمد الشرنوبي لحادث سير تَسَبّب في دُخوله المستشفى صباح اليوم.

محمد الشرنوبي – الصورة من حساب محمد الشرنوبي

وقال المصدر الفني لـ«سيدتي» إنّ الفنان محمد الشرنوبي يُطَمئِن جمهوره بأنّه بخير ولم يَتَعَرّض لأذى؛ إذ إنّ الصور المنتشرة منذ قليل هي من عمل فني يقوم بتصوير حالياً ضمن مشهد فني سيتسبب في دخوله المستشفى في حالة مزرية وآثار الدماء تعطي وجهه وملابسه بالكامل ومنقولاً على سرير العناية الممركزة كما هو واضح بالصور، ضِمن أحداث العمل الفني، الذي رفض الكشف عن تفاصيل في الوقت الحالي، واحتفظ بالتأكيد على أنه بخير ويواصل تصوير مشاهده به.

الصورة االتي أثارت أزمة لتعرض محمد الشرنوبي لحادث – الصورة من إحدى صفحات الفن

وتابع المصدر الفني لـ«سيدتي» أنّ محمد الشرنوبي بخير هو وزوجته ولم يصبهما أي أذى وينتقلان لسيدتي ولجمهورها كل التحيات والأماني القلبية لجمهورها لحرصها على التأكد من نشر أي أخبار قد تسبب قلقاً للجمهور ولأسرة شرنوبي ومحبيه.
في سياق فني، يستمتع النجم محمد الشرنوبي بالنجاح الذي ما زال يحققه في أولى بطولاته المطلقة في عالم السينما من خلال فيلم «فرق خبرة» بمشاركة هدى المفتي في آخر أعمال الراحلة دلال عبد العزيز.
وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي بين شخصيات العمل والتي يظهر الشرنوبي من خلاله بشخصية ناجي.

الشرنوبي وزوجته راندا رياض – الصةرة من حساب الشرنوبي على انستغرام

فيلم «فرق خبرة» كان يحمل سابقاً اسم «الفنار» قبل تغييره، ويلعب بطولته النجم محمد الشرنوبي، هدى المفتي، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، طه دسوقي، سينتيا خليفة، وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب.
كما شارك مؤخراً النجم الشرنوبي في العرض المسرحي «ياما في الجراب يا حاوي»، من إخراج مجدي الهواري، حيث شاركه بطولتها الفنان يحيى الفخراني، وإياد نصار، وكارمن سليمان، وسما إبراهيم، وناصر سيف، وحسن العدل، وإسماعيل فرغلي، ورضا إدريس، ولبني ونس، وعلاء قوقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button