اخبار لك سيدتي

حياة الفهد: لم يكن لي استعدادت خاصة لـ"مارغريت" وتصلني رسائل الجمهور للإشادة بالعمل

يحظى مسلسل “مارغريت” من بطولة نجمة الدراما الخليجية الفنانة حياة الفهد ويعرض في رمضان الماضي عبر قناة mbc بمتابعة وتفاعل كبير من الجمهور على مستوى المشاهدة أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال تجربة فنية جديدة ومختلفة. وكان لـ “سيدتي” هذا اللقاء مع الفنانة حياة الفهد.

حياة الفهد مع أبطال مسلسل مارغريت
حياة الفهد مع أبطال مسلسل مارغريت

كيف استقبلت الأصداء والتفاعل الجماهيري مع العمل؟
طوال الأيام الماضية في الشهر الفضيل تصلني العديد من الرسائل من خلال الهاتف الجوال والتليفون من الجمهور من عدد من البلدان العربية، ومن أهل الصحافة والإعلام والنقاد، وجميعها والحمدلله تشيد بالعمل وهذا من فضل ربي، ثم الجهود الكبيرة من كافة طاقم وصناع العمل وكوكبة النجوم والفنانين الشباب.
قدمت عملاً مميزاً وشخصية جديدة وصعبة. هل كان لك استعدادات خاصة لتقديم هذه الشخصية؟
لم يكن لي استعدادات خاصة، بل كان مثل استعدادي لأي عمل آخر، فأنا لا أفرّق في اهتمامي وتحضيري للعمل الفني والشخصية التي أقدمها، وتجهيزي واستعدادي لا يختلفان من عمل لعمل آخر. و”مارغريت” امرأة تجمع بين الطيبة والبساطة في مواقف وأحداث في العمل والقسوة والصلابة حتى مع بناتها في مواقف أخرى، لأنها من أصول خليجية ووالدتها بريطانية عاشت ماضٍ فيه كثير من الأحداث والمآسي، وكوّنت شخصية خاصة تتمحور حول التمسك بالمبادئ والقيم والنظام الذي لا تتخلى عنه فتدخل في نوع من الصراع مع المجتمع المحيط بها.
هل أعمالك التراثية أو التي تعالج قضايا في حقب سابقة تجد طريقها لذائقة المشاهد؟
أنا سعيدة للغاية بالنجاح الذي يحققه “مارغريت” فهو عمل جميل ورائع، وبالفعل وأحمد الله على ذلك حققت أعمالي التراثية نجاحاً كبيراً رغم أن أغلب الجمهور من الشباب الذي يميل للدراما العصرية واستطعت جذبهم للتراث مع صعوبة ذلك.
وماذا عن الخلطة الفنية المميزة التي جمعت النجوم وصناع هذا العمل؟
وفقت وصناع العمل في تكوين خلطة فنية متميزة في “مارغريت”، وعقدنا عدداً كبيراً من البروفات على الطاولة وقبل أن نشرع في التصوير، ونجحنا في اختيار النجوم والأبطال وهذه المجموعة المميزة التي قدمت المسلسل، وأغلبهم سبق لي العمل والتعاون معهم، وعلى رأسهم كتاب العمل علي ومحمد شمس اللذين كتبا لي أيضاً مسلسل “أم هارون” العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، والمخرج باسل الخطيب الذي قدمت معه من قبل.

أجتهد كثيراً في اختيار أعمالي الفنية

حياة الفهد في لقطة من مسلسل مارغريت
حياة الفهد في لقطة من مسلسل مارغريت

هل حياة الفهد تتمنى تقديم دور وشخصية معينة؟
أعتقد أنني قدمت تقريباً كافة الأدوار ولعبت جميع الشخصيات، وبشكل عام، أجتهد كثيراً في اختيار أعمالي الفنية، والحمد لله وفقت في كافة اختياراتي، حيث أحرص على اختيار نص قوي وفكرة مميزة، وأيضاً ممثلين ونجوم كبار وبمستوى فني عال، كما أنني لا أبخل في الإنفاق على إنتاج أعمالي.
حدثينا عن طقوسك الرمضانية؟
أنشغل مع أسرتي في هذا الشهر الفضيل، وبشكل عام لا أتابع أعمالي في رمضان، فقط أحرص على الاطمئنان على مسلسلي بصورة إجمالية ومتابعة ردود الأفعال، فأنا بيتوتية، وأحب الجلوس في بيتي وعدم الخروج إلا للضرورة، والاستمتاع بقضاء أوقاتي مع الأسرة والعائلة في أجواء روحانية وعائلية رائعة، حيث أنني بعيدة عن الوسط الفني والشللية والزيارات، فجميعهم زملاء وتجمعني بهم علاقات طيبة، ولكني أفضل الجلوس في بيتي عن الخروج، كما أنني أدخل المطبخ وأقوم بتجهيز بعض الأكلات الشعبية والشهيرة في رمضان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى