اخبار الرياضة السورية

حلق المنتخب السوري بفوزه الثمين

حلق المنتخب من التصفيات لمونديال 2022

حلق المنتخب السوري خارج السرب بابتعاده 8 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بفوزه الثمين على ضيفه الفلبيني 1-صفر الثلاثاء في دبي، في الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

واصل منتخب سوريا مسلسل انتصاراته في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، مشددا قبضته على صدارة مجموعته، بعدما هزم اليوم الثلاثاء، منتخب الفلبين 1-0.

وسجل هدف سوريا، ورد السلامة في الدقيقة 23 من عمر المباراة، التي جرت على ملعب راشد، بنادي شباب الأهلي دبي.

المنتخب السوري عزز صدارته للمجموعة الأولى، رافعا رصيده إلى 15 نقطة، فيما بقي منتخب الفلبين في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الصين الثاني، ولكل منهما 7 نقاط.

نسور قاسيون قدموا مباراة قوية، ليصلوا للفوز الخامس على التوالي في التصفيات، وسط حضور جماهيري كبير من الجالية السورية في الإمارات.

شوط سوري

الشوط الأول كان سوريا بامتياز، حيث فرض نسور قاسيون سيطرتهم وأفضليتهم، خاصة في وسط الملعب، فيما اعتمد منتخب الفلبين على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة، مع الحد من خطورة عمر السومة الذي تعرض لإصابة قوية في الدقيقة الأولى، فيما تصدى الحارس إبراهيم عالمة لكرة خطرة من هجمة مرتدة.

فرص المنتخب السوري بدأت بتسديدة كامل حميشة وقذيفة أسامة أورمري، فيما فشلت محاولات السومة لاختراق الدفاع الفلبيني، حتى الدقيقة 23 حين استفاد ورد السلامة من عرضية الأومري فسجل هدفا، أشعل الدقائق الأخيرة من الشوط.

ومع الرمق الأخير من الشوط ، كثف السوريون هجماتهم، لكنهم افتقد لمسة الحسم، وكاد السومة أن يضيف الهدف الثاني لكن كرته جاورت القائم الأيمن للمرمى الفلبيني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock