حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

[ad_1]

نشرت عدد من المواقع الإخبارية الفنية والحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، فجر السبت، نبأ وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عن عمر 61 عاماً.

الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم نفى الأمر جملةً وتفصيلاً وذلك عبر حسابه الرسمي في موقع “فيبسبوك”، حيث كتب: “الواحد ما بيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل، يارب كل واحد نشر الخبر …ده يشوفه في حبايبه، وللسادة رؤساء التحرير ، نقوا صحفيينكم”، كذلك نفى الفنان حسن الرداد زوج نجلتها إيمي سمير غانم الخبر جملةً وتفصيلاً، مؤكداً أنه لا جديد بشأن حالتها الصحية.
 

الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس. بس فاض الكيل يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه وللسادة رؤساء التحرير..نقوا صحفيينكوا ايه القرف ده

Posted by Ramy Radwan on Friday, July 23, 2021

 

وكانت مصادر طبية من المستشفى الذي تعالج فيه الفنانة المصرية، أكدت في وقت سابق، بأن حالتها الصحية بدأت تسوء مجدداً خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، مشيرة إلى أن عمل الرئة مازال مرتبطاً لديها بالأكسجين، الذي ما زالت بحاجة إليه.

يشار إلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز كانت دخلت المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، أي منذ ما يقرب من 90 يوماً، حيث تعاني من تليف فى الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا.

كما عانت من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدا، ولا تحدث كثيرا مع مصابي الفيروس، وفق المصادر. ولم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وكان غانم توفي في 20 مايو الماضي، متأثرا بإصابته بالفيروس، بعد مسيرة حافلة قدم خلالها العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية.

وغادر إلى مثواه الأخير دون أن تودعه زوجته دلال عبد العزيز، التي – بحسب مصادر مقربة من عائلتها- لم تعرف بالخبر حتى الآن.

 

 



[ad_2]