اخبار لك سيدتي

حصرياً.. هذا هو دور عبد المنعم عمايري في «الهيبة 5»

أعلن النجم السوري عبد المنعم عمايري عن انضمامه للموسم الخامس والأخير من مسلسل ” الهيبة ” والذي سيحمل عنوان ” الهيبة جبل ” وبالمقابل لم يكشف عمايري عن الشخصية التي سيؤديها في العمل و طبيعتها.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها ” سيدتي ” فإن عبد المنعم عمايري سيكون الشخصية التي ستواجه ” جبل شيخ الجبل ” في هذا الجزء حيث ستكون المواجهات كبيرة بينهما.

هذا الكلام أكد المنتج صادق الصباح الذي قال في حديث خاص لـ ” سيدتي ” : عبد المنعم عمايري سيؤدي الشخصية ” الند ” لشخصية جبل التي يؤديها النجم ” تيم حسن “.

 

تيم حسن يواجه عبد المنعم عمايري في «الهيبة 5 »

وعن تعاونه للمرة الأولى مع عبد المنعم قال الصباح : ” أنا سعيد جداً بانضمام عبد المنعم عمايري للمسلسل وهو فنان محترم و أستاذ كبير بالتمثيل وهو شخص محترم ولبق و نجم كبير وللأسف أزمة الكورونا لم تمكنا من اللقاء بهدوء ولكن قريباً وبعد عودته من دبي سيكون لنا لقاء مطول وقريب “.

وكان النجم السوري عبد المنعم عمايري قد حقق نجاحاً كبيراً جداً في مسلسل ” قيد مجهول ” للمخرج السدير مسعود حيث ادى شخصية نالت إشادات نقدية وجماهيرية واسعة في حين يحقق نجاحاً كبيراً في الوقت الحالي من خلال شخصية ” أبو كرمو ” في مسلسل ” على صفيح ساخن ” للمخرج سيف الدين سبيعي.

عبد المنعم عمايري من مسلسل «قيد مجهول»

يشار إلى أن الجزء الخامس و الأخير من مسلسل ” الهيبة ” سينطلق تصويره خلال الفترة القريبة المقبلة ليكون جاهزاً للعرض في موسم الخريف المقبل.

وكانت الفنانة اللبنانية إيميه صياح قد اعلنت انضمامها للمسلسل أيضاً قبل مدة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى