اخبار لك سيدتي

ثيم رومانسية لحفلات الزفاف من المفاتيح

تبحث كل عروس عن ثيم زفاف مميزة لتضفي قدراً من الرومانسية والفخامة لحفل زفافها، وهو ما يجعلها تقع في حيرة في كثير من الأحيان، أثناء اختيار ثيم الزفاف المثالية بالنسبة إليها.
وللعروس الرومانسية، توجد العديد من ثيم حفلات الزفاف التي تناسبها، أبرزها ثيف الزفاف المبتكرة التي يدخل في تصميمها المفاتيح.

وفي هذا الألبوم، جمع لكِ “سيدتي.نت” ثيم رومانسية لحفلات الزفاف من المفاتيح، لتختاري من بينها الأنسب لديكور حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: ثيم زفاف بالثريات

دعوة الزفاف

دعوة الزفاف
دعوة الزفاف

تقع الكثير من العرائس أثناء اختيار تصميم دعوة حفل الزفاف، نظراً لاختلاف التصميمات وتنوعها.
وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم غير تقليدي ومميز لدعوات حفل زفافكِ، تناسب ثيم زفاف رومانسية بالمفاتيح، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز لدعوة زفاف مُصممة من اللونين البيج والبني الخشبي، بتصميم يشبه جذع الشجرة، يتوسطه الحروف الأولى من اسمك واسم زوجكِ داخل قلب يتوسطه مكان وضع المفتاح، مع تزيين الجزء الآخر من دعوة الزفاف بتصميم مفتاح معدني أنيق.

تابعي المزيد:ثيمات زواج باللون البرغندي لعروس الخريف

 

مناديل الطعام على طاولات استقبال الضيوف

مناديل الطعام على طاولات استقبال الضيوف
مناديل الطعام على طاولات استقبال الضيوف

لتصميم جذاب وغير تقليدي لمناديل طاولات استقبال الضيوف، التي يتم وضعها فوق كل صحن، يُمك الاستعانة بمفتاح أنيق ليتم وضعه فوق كل منديل على حدى، حتى يتم استخدامه في فتح زجاجات المياه الغازية أو العصائر، بدلاً من الاستعانة بطرق فتح الزجاجات النقليدية.

دفتر الضيوف

دفتر الضيوف
دفتر الضيوف

جرت العادة أن يتم وضع دفتر للضيوف عند مدخل قاعة الزفاف، ليسجوا داخله أمنياتهم بحياة سعيدة للعروسين، ولكن إذا كنتِ تبحثين عن فكرة مبتكرة تغنيكِ عن دفتر الضيوف، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز، لكروت أنيقة مُصممة من ورق الكرتون، يتم تعليقها في مفتاح معدني أنيق، باستخدام قطعة صغيرة من قماش الساتان الأبيض، ويحصل عليها كل ضيف ليكتب إهدائه للعروسين.

تابعي المزيد:ثيم زفاف بنقشة الدانتيل للعروس الرومانسية

توزيعات الزفاف

توزيعات الزفاف
توزيعات الزفاف

تُعد توزيعات حفل الزفاف من الأشياء الأساسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها أثناء تحضيرات حفل الزفاف، خاصة في الوطن العربي.
وإذا كنتِ تبحثين عن فكرة مبتكرة لتصميم توزيعات زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذه الفكرة البسيطة، بتصميم “كيس قماشي” ذي فتحة علوية، يتم إغلاقها باستخدام الأربطة التي يتعلق بها أحد المفاتيح المعدنية وكارت صغير لشكر الضيوف على حضورهم ليلة الزفاف، وفي داخل الكيس يُمكن وضع الحلوى أو الشوكولاتة أو توزيعات الزفاف التي ترغبين في إهداء ضيوفكِ بها.

تابعي المزيد: أفكار لدخلة العروسين




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى