اخبار لك سيدتي

تفاصيل عودة إلهام شاهين للدراما التلفزيونية بعد غياب 4 سنوات

عادت الفنانة إلهام شاهين، رسميا إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب طال 4 سنوات منذ قدمت الجزء السادس من “ليالي الحلمية”، وتعاقدت على بطولة حكاية “حتة منى” المقرر عرضها في خمس حلقات ضمن مسلسل جديد يتضمن 6 حكايات ستعرض 3 منها قبل شهر رمضان، والحكايات الباقية سيتم عرضها عقب انتهاء ماراثون دراما رمضان 2021.

إلهام شاهين
إلهام شاهين ستبدا تصوير حكاية حتة مني الأسبوع المقبل

إلهام من المقرر أن تبدأ تصوير دورها في حكاية “حتة منى” الأسبوع المقبل، والعمل من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على، وتضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب، ومن المقرر عرضها في شهر مارس المقبل.

 

يذكر أن إلهام شاهين كان من المقرر أن تعود للمنافسة بموسم دراما رمضان 2021 ببطولة مسلسل “عش الدبابير” والذي كان من المفترض أن يتم تصويره بالكامل في لبنان، مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، ومن إخراج أحمد خالد موسى ولكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة.

 

ويعرض حالياً لإلهام شاهين، فيلم “حظر تجول” في السينمات، ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل، عارفة عبد الرسول، محمود الليثى، مهرة مدحت، كامل الباشا، تأليف وإخراج أمير رمسيس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى