اخبار لك سيدتي

تعرّفي على طريقة تنسيق قمصان الكاروهات مع الحجاب

تحتار الكثيرات من النساء المحجبات عند تنسيق إطلالاتهن المختلفة، لذا يلجأن لخيارات مدونات الموضة ليستوحين بعض الأفكار، واليوم نقدم لكِ عدة تنسيقات لقمصان الكاروهات التي طغت على إطلالات مدونات الموضة المحجبات في الموسم الحالي، فاعتمدي التنسيق الأقرب لذوقك.

 

تنسيق قميص الكاروهات بأسلوب بطوطة نصر

تنسيق قميص الكاروهات بأسلوب بطوطة نصر
تنسيق قميص الكاروهات بأسلوب بطوطة نصر -الصورة من حسابها على الانستغرام

تحرص مدونة الموضة المصرية، بطوطة نصر، على مواكبة أحدث صيحات الموضة من خلال أزيائها، ومن وحي أبرز إطلالاتها نسقت قميصاً بكاروهات اللونين الزهري والأبيض مصمماً بقبعة ناعمة مع بنطلون أبيض واسع، وأكملت اكسسوارات الإطلالة باللون الأبيض لمنحها أناقة مميزة.

 

ندى كامل بإطلالات خريفية بقميص الكاروهات

ندى كامل بتنسيق قميص الكاروهات
ندى كامل بتنسيق قميص الكاروهات -الصورة من حسابها على الانستغرام

تعتمد الكثيرات من النساء في فصل الخريف على تنسيق أزياء الكاروهات المختلفة، فإن كنتِ تنوين اعتمادها هذا العام فلا تترددي في اتباع أسلوب مدونة الموضة المصرية، ندى كامل، التي اختارت تيشيرت أبيض مع قميص بكاروهات اللونين الأبيض والأسود، زينتهما بصيحة تكديس القلادات باللون الذهبي، مع بنطلون من الجلد الأسود واكسسوارات حيادية الألوان، وفي لوك خريفي مميز ارتدت بنطلوناً من الجينز المحتشم بقصته الواسعة مع تيشيرت بني وقميص بكاروهات اللونين البني والبيج، وأكملت اللوك بحذاء وحقيبة من الجلد مع حجاب بني ناعم.

 

ميادة غنيمي بإطلالة حيادية الألوان

ميادة غنيمي بإطلالة حيادية الألوان
ميادة غنيمي بإطلالة حيادية الألوان -الصورة من حسابها على الانستغرام

لإطلالة كلاسيكية لا تبطل موضتها مع مرور الأعوام، اخترنا لكِ إطلالة المودل المصرية ومدونة الموضة، ميادة غنيمي، التي اعتمدت على أسلوب الألوان الحيادية مع قميص الكاروهات؛ حيث أطلت ببنطلون من الجينز الأسود وتيشيرت أبيض مع قميص كاروهات باللونين الأبيض والأسود مصمم بأزرار مغلقة من الأسفل، وأكملت إطلالتها بحقيبة قماشية ضخمة واكسسوارات باللون الأسود.

تابعي ايضا: للمحجبات.. صيحة طبعات الحيوانات بأسلوب ميسم الفيصل

 

نوران خليفة بإطلالة شتوية لقميص الكاروهات

نوران خليفة بإطلالة شتوية لقميص الكاروهات
نوران خليفة بإطلالة شتوية لقميص الكاروهات -الصورة من حسابها على الانستغرام

يبرز قميص الكاروهات في شتاء هذا العام بأسلوب مميز مناسب للأجواء الباردة، لذا ظهرت مدونة الموضة المصرية، نوران خليفة، بقميص مصمم باللون الأزرق الفيروزي والبني والأخضر، مع بنطلون وحجاب وحقيبة باللون الأسود الناعم، ليمنحها أناقة دافئة كاجوال مناسبة لإطلالاتها المختلفة.

 

تنسيق كلاسيكي من منة السني

تنسيق كلاسيكي من منة السني
تنسيق كلاسيكي من منة السني -الصورة من حسابها على الانستغرام

في إطلاله كلاسيكية مميزة، لفتت أنظارنا المودل المصرية ومدونة الموضة، منة السني، التي تألقت بقميص بكاروهات اللونين الأسود والأبيض مع بنطلون من الجينز الأسود وقميص من الصوف الأحمر مصمم بأسلوب قصير، وأكملت الإطلالة بحجاب توربان أسود وحذاء رياضي أبيض.

تابعي أيضا: طرق تنسيق القميص الأبيض للمحجبات لخريف 2021




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button