تردد القنوات الناقلة لكأس العالم ٢٠٢٢ مجاناً نايل سات وهوتبيرد واسترا
تردد القنوات الناقلة لكأس العالم ٢٠٢٢ مجاناً نايل سات وهوتبيرد واسترا

تردد القنوات الناقلة لكأس العالم، تبدأ اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022مـ أولى مباريات كأس العالم قطر 2022. حيثُ سيتنافس المنتخب القطري المستضيف للبطولة مع نظيره الأكوادوري في ملعب استاد البيت الدولي في قطر في تمام الساعة 7:00م بتوقيت السعودية. وكما نعلم فإن حقوق نقل مباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مملوكة من قبل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، حيثُ يجب على المشجعين دفع رسوم الاشتراك في باقات كأس العالم، قبل التمكن من متابعة المونديال عبر قنوات بي إن سبورت. وهذا ما قد لا يتناسب مع إمكانيات أغلب المشجعين في العالم العربي. ولذلك سنسلط الضوء من خلال موقع المنارة الإخباري حول “تَردد القَنوات النَّاقلة لكَأس العَالم“، حيثُ سنقدم لكم بداية تردد القنوات الناقلة لكأس العالم مجانا على قمر نايل سات المصري، ثم تردد القنوات الناقلة لكأس العالم مجانا على قمر هوتبيرد الفرنسي، وختاما تردد القنوات الناقلة لكأس العالم مجانا على قمر استرا السعودي أيضا.

تردد القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 مجانا نايل سات

بداية نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لكأس العالم مجانا على قمر نايل سات:

  • أولا قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة: حيثُ يمكنك متابعة المباراة الافتتاحية بين قطر والأكوادور مساء اليوم على هذه القناة مجانا، وقد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية عن نيتها في عرض أكثر من 20 مباراة من مباريات كأس العالم مجانا وبالتعليق العربي على هذه القناة. ولضبط تردد القناة حدد قمر النايل سات، ثم اضبط التردد على 11013، ومن ثم أدخل معدل الترميز 27500، وبعد ذلك أدخل معامل تصحيح الخطأ أيضا 3/4، ثم اضبط الاستقطاب على الجهة الأفقية (H)، ومن ثم اضغط على بحث واحفظ القنوات المضافة للحصول على القناة.
  • ثم قناة كأس قطر المجانية: لعل أغلب عمليات البحث تتم الآن حول هذه القناة، باعتبارها القناة الوحيدة التي تنقل جميع مباريات كأس العالم قطر 2022 مجانا على قمر نايل سات. وكما يمكنك ضبط تردد القناة مجانا أيضا، بداية اختر قمر نايل سات، ثم اضبط التردد على 11919، ومن ثم أدخل معدل الترميز 27500، وبعد ذلك اضبط معامل تصحيح الخطأ أيضا 5/6، ثم اضبط الاستقطاب على الجهة العامودية (V).

اقرأ أيضا: بالصور تيشيرت المنتخب السعودي كأس العالم 2022 موعد مباريات المنتخب السعودي مونديال قطر

"<yoastmark

تردد القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 مجانا هوتبيرد

والآن نتابع معكم تردد القنوات الناقلة لكأس العالم مجانا على قمر هوتبيرد أو هوت بيرد الفرنسي:

  • بداية لدينا قناة زد دي إف ZDF الألمانية: لا توفر هذه القناة التعليق العربي على المباريات ولكنها تنقل جميع مباريات كأس العالم قطر 2022 مجانا على قمر هوت بيرد، وكما يمكنك تثبيت القناة مجانا أيضا، أولا اضبط المستقبل على القمر الصناعي هوت بيرد، ثم اضبط التردد على 11054، ومن ثم أدخل معدل الترميز 27500، وبعد ذلك اضبك معامل تصحيح الخطأ 5/6 أيضا، ثم اضبط الاستقطاب على الجهة الأفقية (H)، ومن ثم ثبت جميع القنوات الممسوحة.
  • ثم قناة داس أونست: تنقل هذه القناة كافة مباريات كأس العالم قطر بالمجان، وكما يمكن تثبيتها مجانا أيضا، في البداية اضبط الجهاز على القمر الصناعي هوت بيرد أيضا، ثم اضبط التردد على 11541، ومن ثم اضبط معامل الترميز على 22000، وبعد ذلك أدخل معدل تصحيح الخطأ أيضا 5/6، ثم اضبط جهة الاستقطاب عموي أو رأسي (V)، وامسح لتثبيت القناة.

تردد القنوات الناقلة لكأس العالم مجانا 2022 استرا

وفيما يلي تردد القنوات الناقلة لكأس العالم مجانا على قمر استرا أيضا:

  • أولا قناة كواترو إتش دي الإسبانية: هي قناة تلفزيونية ناقلة لمباريات كأس العالم مجانا بالتعليق الإسباني، وتستطيع تثبيت هذه القناة مجانا أيضا. أولا افتح إعدادات المستقبل ثم اضبط القمر الصناعي على أسترا (2 درجة على الشرق)، ثم اضبط التردد على 10876، ومن ثم اضبط معدل الترميز 22000، ثم أدخل معامل تصحيح الخطأ 5/6، ومن ثم اضبط الاستقطاب على الجهة الأفقية (V).
  • ثم قناة ARD HD: توفر هذه القناة نقل مباريات كأس العالم بشكل مجاني تماما، وكما يتم تثبيتها مجانا أيضا. بداية حدد القمر الصناعي أسترا (درجتان على الشرق E)، ثم اضبط التردد على 11494، ومن ثم اضبط معدل الترميز 22000، ثم أدخل معامل تصحيح الخطأ 5/6، ومن ثم وجه الاستقطاب نحو الجهة الأفقية (H).

مواعيد مباريات كأس العالم قطر 2022 الأسبوع الأول الفرق العربية المشاركة

وحتى تتمكن من متابعة جميع مباريات كأس العالم مجانا إليك مواعيد مباريات كأس العالم الأسبوع الأول مع الفرق العربية المشاركة:

  • بداية اليوم الأول: قطر ضد الأكوادور، اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022، الساعة 7:00م السابعة مساء بتوقيت السعودية.
  • ثم اليوم الثاني: إنجلترا ضد إيران والسنغال ضد هولندا والولايات المتحدة ضد ويلز، يوم غد الاثنين 21 نوفمبر 2022مـ، بدءا من الساعة 4:00م وحتى الساعة 10:00م بتوقيت السعودية.
  • ومن ثم اليوم الثالث: الأرجنتين ضد السعودية والدنمارك ضد تونس والمكسيك ضد بولندا وفرنسا ضد أستراليا، يوم الثلاثاء القادم 22 نوفمبر 2022مـ، بدءا من الساعة 1:00م وحتى الساعة 10:00م بتوقيت السعودية.
  • واليوم الرابع أيضا: المغرب ضد كرواتيا وألمانيا ضد اليابان وإسبانيا ضد كوستاريكا وبلجيكا ضد كندا، يوم الأربعاء القادم 23 نوفمبر 2022مـ، بدءا من الساعة 1:00م وحتى الساعة 10:000م بتوقيت السعودية.
  • ثم اليوم الخامس: سويسرا ضد الكاميرون والأورغواي ضد كوريا الجنوبية والبرتغال ضد غانا والبرازيل ضد صربيا، يوم الخميس القادم 24 نوفمبر 2022مـ، بدءا من الساعة 1:00م وحتى الساعة 10:00م بتوقيت السعودية.

 

إليك أيضا: مجموعة السعودية في كأس العالم مونديال قطر 2022

 

وإلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول “تَردد القَنوات النَّاقلة لكَأس العَالم“، حيثُ قدمنا لكم إعدادات ضبط تردد 6 قنوات ناقلة لكأس العالم 2022 مجانا على ثلاث أقمار مختلفة وهي نايل سات وهوتبيرد واسترا أيضا، ثم تطرقنا إلى مواعيد المباريات القادمة خلال الأسبوع الأول من مباريات كأس العالم قطر 2022.