اخبار لك سيدتي

تامر حسني يتصدر تريند مصر بموديل محجبة

لم يكتفي المطرب تامر حسني بتصدر تريند أكثر تترات المسلسلات المصرية لرمضان 2021مشاهدة، بشارة بداية مسلسل “نسل الأغراب”، وإنما تصدر تريند الأكثر مشاهدة في الإعلانات أيضا مع عرض إعلانه الدعائي الجديد لصالح إحدى شركات المحمول المُتعاقد معها، وأشاد المغردون بتامر وفِكرة إتاحته الفرصة لموديل محجبة أن تكون بطلة إعلانه.

تامر حسني
تامر حسني مع الموديل المحجبة (الصورة من إنستقرام)

 

ظهور موديل محجبة في الإعلان هي فكرة تامر حسني، لرغبته في عدم التفريق بين الفتاة المُحجبة وغير المُحجبة ولمنحها كامل الحرية والاختيار للعمل في أي مجال ترغب به طالما يحافظ على شكلها و احترامها للحجاب ولاحترامه أيضًا لكل أطياف الشعب.

تامر حسني
جمهور تامر حسني يدعم الفكرة الجديدة  (الصورة من الفيس بوك)

 

وتنوعت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاق، و كانت أبرز التعليقات هي، ” مبسوطة ان اعلان جديد لتامر حسنى يكون فى موديل محجبة  دا فى حد ذاته قوه و نجاح ، مش لازم تكون لابسة حاجة ملفتة او حاجة اوڤر او متكنش محجبة و ستايل لبسها حلو، بجد شابوه ان احنا بنوصل لكل اللى عايزينه من غير ما نتنازل عن مبدئ الحجاب انه ممكن يوقفلك فى مجالك العمل”، حلو انك جبت محجبة”،” تامر في اعلانه الجديد خلاني احترمه لميت سنه قدام ، لإنه قدم البنت المحجبه  جميله و رقيقه و طلع معاها شخصيته الكوميديه اللي بنحبها كلنا و دمر الدنيا عشانها و عشان يحقق رغبتها و يصورها داخل المكان اللي كان نفسها فيه و هو محافظ على شكلها في ظل مجتمع بيهمش المحجبه، انا بجد فرحانه من قلبي، شابو تامرحسني كل يوم بتبهرني بعقلك و نضافة قلبك و احترامك لكل اطياف الشعب”.

 

يذكر أن أغنية تتر مسلسل “نسل الأغراب” احتلت المركز ال 24 على مستوى العالم في قائمة الأكثر استماعا، بعد 24 ساعة فقط من إطلاقها وأعرب تامر حسني عن سعاته بهذا النجاح الكبير، مشيرًا إلى أن فرحته الأكبر أنها باللهجة الصعيدية.

 

ونشر تامر صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع انستقرام لقائمة الأكثر استماعا عبر العالم، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله أغنية تتر نسل الاغراب تحقق المركز الـ24 عالميًا فرحتي الكبيرة أن الأغنية باللهجة الصعيدي، مبروك لكل صناع الأغنية والمسلسل.. ومسا مسا على أهلي وحبايبي في بلدي أسيوط.

 

التتر من كلمات سارة سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، ومن توزيع فهد، وإضافة إلى التتر يُقدّم حسني ضمن أحداث المسلسل سبع رباعيات باللهجة الصعيدي أيضًا بمثابة أغان قصيرة، بعضها مصحوباً بآلة الناي، من كلمات سارة سعيد وهيثم نبيل وكريم سامي، ومن ألحان هيثم نبيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى