الفن والمشاهير

بعد 30 عام ابطال فلم راس السنه كوميدي

فيلم الكوميدي الشهير home alone وذكرى ابطاله

حقق الفيلم الكوميدي الشهير home alone أو “وحدي في المنزل” نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 1990 ونال شهرة عالمية فائقة حتى بات واحدا من أفضل الأفلام التي تناولت أعياد رأس السنة، من إخراج كريس كولومبوس وتأليف جون هيوز وبطولة ماكولي كولكين، جو بيسكي، دانيال ستيرن.

واحتفت العديد من المواقع السينمائية العالمية الشهيرة بمرور 30 عاما على إنتاج الفيلم، لكن احتفى موقع هوليوود بطريقته الخاصة حيث نشر صورا حديثة لنجوم الفيلم ومعها صورهم من العمل الشهير، فكيف تغيرت ملامح نجوم “وحدي في المنزل” بفعل عامل الزمن.

ماكولي كالكين.. كيفن

حقق الطفل ماكولي كالكين الذي جسد شخصية “كيفن” في الفيلم نجاحا كبيرا وتنبأ له الكثيرون بمستقبل باهر خصوصا بعد تقديم جزء ثاني من العمل نال النجاح نفسه، لكن النجم لم يستغل ذلك النجاح ولم يحقق أي عمل قدمه بعد ذلك نجاحا مماثلا.

جسد النجم جون هيرد في الفيلم دور الوالد بيتر ماكليستر والمفارقة أنه لم يكن يرغب في تجسيد الدور خوفا من أن يتم حصره في ذلك القالب من الأدوار، وقدم بعده دورا صغيرا في فلم sharkando ثم شارك في العرض التليفزيوني الناجح the sopranos.


كاثرين أوهارا.. كيت ماكليستر

جسدت كاثرين أوهارا دور الأم كيت ماكليستر التي تشعر بالندم لأنها فقدت ابنها كيفن وتركته وحيدا في المنزل، وشاركت الممثلة الكندية أيضا في أفلام “الدجاج الصغير” و”عبر السياج” و”المنزل المتوحش” ويعرض لها حاليا مسلسل Schitt’s Creek.

دانيل ستيرن.. مارفي

جسد دانيل ستيرن دور اللص مارفي الغبي وحقق شهرة كبيرة بسبب ذلك الدور، ومن اشهر أدواره أيضا “تانين بيف” في عام 1985 بفيلم العودة إلى المستقبل، وتزوج ستيرن من لماتوس لور منذ عام 1980 ولديه ثلاثة أطفال وهو عضو سابق في المجلس الاستشاري لمنظمة الوطنية لإصلاح قوانين الإدمان.

جو بيشي.. هاري

تميز جو بيشي في تجسيد أدوار اللص ورجل العصابات وهو الدور نفسه الذي جسده في فيلم “وحدي في المنزل”، وولد جو بيشي في نيو جيرسي، كان والده انجيلو بيشي من أصول إيطالية، وأفضل أدواره على الإطلاق فهو في غودفيلاز الذي فاز عن دوره في هذا الفيلم جائزة أوسكار عن أفضل ممثل دور ثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock