اخبار لك سيدتي

بالفيديو: نصيحة جومانا مراد للفتيات المقبلات على "زواج صالونات"

قدمت النجمة جومانا مراد نصيحة للفتيات اللواتي يستقبلن عروض “زواج صالونات”، قالت فيها أن مواصفات العريس المادية والشكلية لا تصلح وحدها لمنح الموافقة على الزواج، لافتة لضرورة وجود مشاعر حب، لأن هذه المشاعر وحدها القادرة فيما بعد على تجاوز الأزمات المعتادة في مؤسسة الزواج.

جومانا مراد من كواليس برنامج من مصر – الصورة من صفحة البرنامج على الفيس بوك

أضافت جومانا خلال حوارها لبرنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة CBC: أنا معرفش أعمل حاجة من غير حب، مش لازم يبقى الحب القوي العنيف، بس على الأقل أحس إن عندي مشاعر تجاه الشخص اللي أنا وهو هيتقفل علينا باب واحد.

تابعت جومانا مراد: إزاي تتقبل الشخص وتستحمله لو عنده عيوب لو إنت مش بتحبه؟، وليه نسب الطلاق زادت؟، عشان مش بنستحمل ونعذر بعض وده السبب.

وأكدت جومانا أنها أعجبت بالورق الخاص بحدوتة “مش هنفرح بيكي” ضمن مسلسل “زي القمر” وهو ما دفعها للمشاركة في العمل، وذلك لأنه يناقش قضية هامة للغاية ومنتشرة في المجتمع المصري.

قالت إنها تجسد دور فتاة لا يعيبها شيء ولكنها لم تتزوج وتعمل طبيبة وتتمتع بأخلاق عالية وجمال كبير، لكنها وصلت حتى سن الأربعين ولم تجد فرصة مناسبة للزواج بعد.

تابعت أنها في الحدوتة تحب شخصية “خالد” وقصة الحب هذه أثرت فيها بشكل كبير ولكنها تشعر بأنها خسرت هذا الحب لأنه كان في سن صغيرة ومليئا بالحماس، موضحةً أن الحدوتة تدور في هذا الإطار وسط مناقشة العديد من قضايا المرأة والمجتمع.

حكاية “مش هنفرح بيكي” تمتد أحداثها في خمس حلقات فقط، وقدمت جومانا مراد دور فتاة جميلة تدعى “أماني”، يتأخر بها سن الزواج، مما يجعلها تدخل في مواجهة مع المجتمع الذي ينظر لها بطريقة ظالمة ورجعية ويوجه لها اتهامات قاسية.

 

بوستر حكاية مش حنفرح بيكي – الصورة من حساب جومانا مراد على انستغرام

“مش هنفرح بيكي” من مسلسل “زي القمر” بطولة جومانا مراد، وعباس أبوالحسن، ومها أبوعوف، وهالة فاخر، ومحمد أبوداوود، ونرمين زعزع، وألفت عمر، وضيفة الشرف زينب وهبي، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة إلهام صفي الدين، ومارينا ألبرت، ونور عبد الرحمن، تأليف شهيرة سلام، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 

 




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button