بالفيديو سمية الخشاب: جمهوري على السوشيال ميديا سبب عودتي إلى الفن

[ad_1]

اعترفت الفنانة سمية الخشاب، إن عودتها للمشاركة بموسم دراما رمضان 2021، جاءت تلبية لرغبة جمهورها على السوشيال ميديا، وأشارت إلى إنها قدمت “ملحمة تمثيل” مع النجم سيد رجب، ووصفته ب “غول تمثيل”، مؤكدة أن الوقوف أمامه في عمل فني يحتاج لتحضير خاص.

سمية الخشاب
سمية الخشاب تعود لدراما رمضان ببطولة مسلسل موسى

 

سمية احتفلت بنجاح شخصية “المعلمة حلاوتهم” في مسلسل وقامت بمداخلتين الأولى مع برنامج “صايم ولا زي كل سنة”، والذي يقدمه الإعلامي رامي الحلواني، المذاع عبر الراديو “9090”، وقالت فيها أن لديها القدرة على المواجهة ولا تخشى توجيه الأسئلة الحرجة، مضيفة أن العلاقة بين الفنان وجمهوره على السوشيال ميديا أصبحت مهمة للغاية.

 

 

وأوضحت سمية أن تفاعلها المباشر مع جمهورها على السوشيال ميديا ضاعف من عدد معجبيها وأكدت أنها تحذف الآراء التي تتجاوز حدود الأدب.

 

وذكرت الخشاب أن مسلسل موسى نقلة قوية في مشوارها الفني والتي ستظل عالقة في أذهان الجمهور، وأوضحت أن المنافسة في رمضان 2021 هي الأقوى في آخر 10 سنوات.

 

وأكدت “سمية” خلال مداخلة هاتفية مع كابتن “أحمد شوبير” في برنامج “الوش التاني”، إنها سعيدة بالمشاركة في بطولة مسلسل “موسى”، مع الفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أن هناك ملحمة تمثيلية بينها وبين الفنان سيد رجب، قائلة: أنا عملت له ألف حساب، وأنا أقف أمامه، لأنه غول تمثيل ويجب أن أكون على نفس القدر، والحمد لله إن ربنا كرمنا جميعًا.

 

 

وأكدت أن مسلسل “موسى” من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها لا تسعى للظهور كل عام، وتفضل أن تختار ورق محترم ودور جيد يليق بحجم الجمهور.

 

وأضافت سمية أن الجمهور على السوشيال ميديا هم سبب عودتها مرة آخري للفن بسبب تشجيعهم لها ومطالبتها طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرة إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل “موسى” تحمل الكثير من المفاجآت قائلة: نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]