اخبار لك سيدتي

بالفيديو.. انطلاق عرض «المماليك» لـ فيدرا ورانيا يوسف على شاشة النهار مطلع العام الجديد

سيكون الجمهور العربي والمصري على موعد مع الدراما الاجتماعية المصرية «المماليك» بداية من مطلع العام القادم، على أن تتولى إذاعته حصرياً شاشة النهار المصرية.

فيدرا – الصورة من حسابها على انستغرام

ونَشَرَت الفنانة فيدرا عبر صَفحتها الرّسمية على موقع «فيسبوك» البرومو الرسمي لمسلسل المماليك، حيث يعد هذا التعاون هو الثاني مع الفنانة رانيا يوسف بعد مسلسل مملكة إبليس.

مسلسل «المماليك» ينتمي إلى نَوعِيّة الأعمال الطويلة التي تَدور أَحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي، يَدور حول سِت شخصيات رئيسية، وكل شخصية لها قِصة، وكل قصة مرتبطة بالقصة الثانية، كما يتناول فِكرة الأشخاص الفاسدين الذين يَتَسَبّبون في كثير من المشكلات، ويسيطرون على من حولهم.

رانيا يوسف – الصورة من حسابها على انستغرام

ويخوض بطولة مسلسل المماليك كل من رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وفيدرا، ودوللي شاهين، ومحمد لطفي، ومحمد سليمان، ورامي وحيد، ونانسي صلاح، وحنان سليمان، ورامي غيط، وعمر حسن يوسف، وتأليف هشام هلال، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة.
كما تشارك فيدرا أيضاً كضيفة شرف في مسلسل «الجسر»، وهو أحد المسلسلات التي ستعرض على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة نيللي كريم وعمرو سعد، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.
ومؤخراً عرض لفيدرا مسلسل «قلب مفتوح» مع كمال أبو رية الذي يُعتبر أولى تجاربها الدرامية مع المسلسلات القصيرة وكان قد عُرِضَ لها أيضاً مسلسل شقة 6 على منصة شاهد، وتدور الأحداث في إطار رعب، حيث يفاجئ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة بشقة 6، من بطولة روبي، وصلاح عبد الله، وهاني عادل، وأحمد حاتم ومن إخراج محمود كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button