اخبار لك سيدتي

بالصور والفيديو.. حفل زفاف رولا سعد وهذه تفاصيله

احتفلت الفنانة رولا سعد بزفافها على المهندس يحيى خضر، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين بسبب انتشار جائحة كورونا، وخطفت رولا الأنظار خلال الحفل بإطلالتها بثلاث فساتين زفاف من تصميم المصممة اللبنانية ميراي داغر. وتم الزفاف على أنغام فرقة المجد البعلبكية التي تقدم لوحات من التراث اللبناني.

رولا سعد الصورة من حساب رولا على إنستغرام-.jpg
رولا سعد الصورة من حساب رولا على إنستغرام
 

ويُعتبر عريس رولا من خارج الوسط الفني ويعمل مهندساً وهو من أصول فلسطينية ومولود في سوريا ويعيش في الولايات المتحدة الأميركية، وشاركت رولا متابعيها لحظات سعادتها عبر نشرها صوراً وفيديوهات من حفل زفافها عبر خاصية الستوري عبر إنستقرام، وعلقت على الصور قائلة:” لقد قلت نعم ما جمعه الله لا يفرقه إنسان”.

رولا سعد الصورة من حساب رولا على إنستغرام.jpeg
رولا سعد الصورة من حساب رولا على إنستغرام
 

ونشرت صفحة رولا على حسابها على إنستغرام منشوراً جاء فيه :” جمهور رولا الحبيب الفنانة رولا حبت انها تشارككم فرحتها باجمل يوم بعمرها ، وتخبركم انه تم يوم امس زفافها من حبيبها وشريك حياتها المهندس يحيى خضر، واقتصر العرس على الاهل والاصدقاء المقربون بسبب كورونا والاوضاع التي يعيشها البلد، وأحيا الحفلة فرقة المجد للزفة البعلبكية للفنون والتراث االلبناني، وأيضاً أغنية خاصة بشريك عمرها يحيى ، كلمات والحان وتوزيع طوني سابا، غنتها بهذه المناسبة تم كتابتها وتلحينها قبل يومين من الزفاف، وتم اختيارها لفستان الزفاف من المصممة اللبنانية ميراي داغر، واهتم بإطلالتها كل من المصفف الشعر ايلي ابوزيد، والميكيب ارتسيت الصديقة سارة حسن. وشاركت الفنانة رولا الحضور بغناء مجموعة من أغاني النجوم، في حضور دي جي روي، والإضاءة بالحفلة كانت جدا مميزة ولعبت دور مهم بالاطلالة وانعكست على الحضور والتصوير، والتقطت صور الحفل بعدسة المصور zobian saad & Sebastien el ghoussein CRE.ART ، وفضّلت أن يكون العشا على الطريقة اللبنانية ( Saint bernard ، عرس لبناني بكل تفاصيله”.

وكانت رولا قد أعلنت خطوبتها من يحيى خضر في احتفالات رأس السنة 2021 بحضور شقيقتها وعدد محدود من أصدقائها. وذكرت مرة واصفة حالة الحب التي تعيشها مع خطيبها: “عندما تتعرف على الحب الحقيقي تشعر بأنه لم يسبق أن اختبرت معنى الحب في حياتك”.

*رابط منشور رولا سعد على إنستغرام

 

*رابط حفل زفاف رولا سعد

 

 




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button