اخبار لك سيدتي

بالصور.. نوال الزغبي تعايد ابنتها الشابة الجميلة "تيا" بيوم ميلادها فماذا قالت؟

عايدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي ابنتها الشابة “تيا ديب” بذكرى ميلادها حيث نشرت نوال عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة تجمعها بابنتها وهي تعانقها ووجهت لها معايدة قالت فيها: “عيد ميلاد سعيد أميرتي وابنتي.. أحبك”.

ولاقت الصورة إعجاب متابعي نوال وأصدقاءها وزملائها الذين تمنوا لابنتها العمر المديد والخير والصحة والسعادة.

وكانت نوال حلت ضيفة على برنامج أهلا وزحما مع باسم كميل وسارة المنذر على محطة NRJ Egypt، على هامش زيارتها إلى مصر لنيل تكريم مهرجان ستار العرب عن مجمل أعمالها الفنية، وأكدت إن وائل كفوري ورامي عياش وفارس كرم من أقرب أصدقائها إلى جانب إليسا ونانسي عجرم.

ووصفت الممثلة الشهيرة ماجي بو غصن بأنها أكثر شخص قريب منها، فيما وجهت رسالة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: شيرين دي حبيبة قلبي بس هي مختفية عندها ظروف يمكن”، ووصفت نوال الزغبي الفترة التي قضتها بعد إصابتها بفيروس كورونا بأنها كانت 20 يوما صعبة، قائلة: الكورونا دبحتني”.

وحول غيابها عن التمثيل، قالت نوال الزغبي إنها ترغب في خوض هذه الخطوة أحيانا، لكنها تخاف منها قائلة:” مش ملعبي”، مشيرة إلى أن التمثيل في الفيديو كليب يختلف تماما عن التجربة الكاملة.

وأشارت إلى أنها ترغب في تقديم مسلسل قصير يتكون من 8 حلقات على الأكثر، ويكون موضوعه مهما بالنسبة لها مثل موضوع عن الموضة أو المجال الفني.

وكانت نوال قد اطلقت هذا الصيف ألبومها الغنائي “عكس الطبيعة” بلهجات متنوعة وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية كما احييت حفلا مميزاً في مهرجان بابل الدولي في العراق قبل فترة ونفذت بطاقات الحفل بالكامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button