اخبار لك سيدتي

بالصور: البحث عن طفلة تشبه نيللي كريم

خطفت شركة العدل جروب الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة تم تعديلها للنجمة نيللي كريم لتصبح طفلة بعمر 12 عاما، وعلقت الشركة على الصورة بالإعلان عن البحث عن فتاة تجيد التمثيل ولا تخشى الوقوف أمام الكاميرا بشرط أن تكون نسخة طبق الأصل من الصورة المنشورة للمشاركة في مسلسل نيللي لموسم رمضان 2022.

نيللي كريم – الصورة من حسابها على الفيس بوك

الإعلان تم نشره عبر الحساب الرسمي للشركة، وعلقت على الصورة المثيرة للجدل قائلة: دعوة لتجارب الأداء نبحث عن فتيات تُجيد التمثيل والأداء لمسلسل رمضان2022، العمر من 7 إلى 12 سنة.

تابعت: المواصفات تُشبه النجمة نيللي كريم، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، والمطلوب إرسال صور للبنات والبيانات الشخصية، وفيديو تمثيلي للطفل (بالموبايل).

المثير أن التعليقات شهدت اقبالا من أكثر من 1500 أم أكد أغلبهن أن لديهن بنات شكلهن نسخة طبق الأصل من الصورة المعدلة لنيللي كريم، بينما قالت واحدة ان ابنها يشبه الصورة جدا ويمكنه ارتداء باروكة، واقترح البعض أن تستعين نيللي بواحدة من ابنتيها، بينما قال البعض الآخر أن منى أحمد زاهر هي الممثلة المحترفة الأكثر شبها بنيللي.

يذكر أن نيللي كريم حسمت قرار مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، مؤخرا بعدما أعلنت شركة العدل جروب عن تعاونها مع نيللي لتقديم مسلسل جديد يحمل اسما مؤقتا هو “أحوال شخصية” من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى، وينتمي للدراما الاجتماعية ليتأكد ابتعاد نيللي عن الكوميديا للعام الثاني على التوالي رغم النجاح الكبير لمسلسلها ب 100 وش.

ماندو العدل الذي تعاون مع نيللي كريم سابقا في مسلسل “لأعلى سعر” منذ أربع سنوات، أعلن التعاقد رسميا على إخراج المسلسل، وأكد أن العمل هو التجربة الأولى للكاتب إبراهيم عيسى في مجال الدراما التلفزيونية بعد عدة تجارب ناجحة في عالم السينما من بينها فيلم “صاحب المقام” للنجمة يسرا وآسر ياسين، و”الضيف” لخالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك.

ولم يتم تحديد أسماء بقية نجوم العمل حتى اللحظة، ومن المقرر ان يتم عقدة عدة اجتماعات للتحضير للعمل في الفترة القادمة، لرسم الشخصيات الرئيسية مع المخرج والمؤلف وبطلة العمل، ولكن تأكد أن زوج نيللي كريم لن يشاركها البطولة حيث تعاقد على مسلسل جديد من بطولة النجمة ريهام حجاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button