اخبار الكمبيوتر والانترنيت

انهيار موقع الفيس بوك

نيويورك – تعرض موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) لضربة قوية بعد أن انهار أمام كثير من المستخدمين أمس الخميس لليوم الثاني على التوالي.

وقالت المتحدثة باسم الموقع في رسالة بالبريد الإلكتروني: (لقد واجهنا يوم الخميس صعوبات فنية تسببت في عدم قدرة العديد من المستخدمين على الولوج إلى صفحاتهم في الموقع.. لقد تم حل المشكلة ويمكن لأي شخص أن يلج إلى صفحته في الموقع.. نقدم اعتذارنا على أي إزعاج.)

وكانت المشكلة في موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، الذي يضم أكثر من 500 مليون مشترك والذي يعد أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم، قد بدأت في وقت مبكر من مساء الخميس، واستمرت لعدة ساعات.

وأوضحت المتحدثة باسم الموقع أن المشكلة لا علاقة لها بتلك التي حدثت في اليوم السابق (الأربعاء)، عندما تسبب طرف ثالث يوفر خدمة الإنترنت بإغلاق الموقع، أو تباطؤه الشديد طوال ساعات، غير أنها لم تتوسع في تفاصيل المشاكل الفنية التي وقعت الخميس.

وعلى مدونة لمطوري الفيسبوك، كتب أحدهم يقول إن الموقع يواجه مشكلة “كمون وخمول”، أو “تأخير” في منصة عمله، غير أن بعض الفنيين أشاروا إلى أن التأخير في منصة عمل المطورين ليست هي على الأرجح السبب وراء المشكلة برمتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock