اخبار الرياضة السورية

الوحدة سوري …صفقة رابحة

مؤيد الخولي ...لسنا راضين عن هذه النتائج

أكد مؤيد الخولي لاعب الوحدة السوري، بأنه صفقة ناجحة بكل المقاييس، بعدما ظهر بشكل ملفت وساهم في انتفاضة البرتقالي الدمشقي، ليحتل فريقه المركز الخامس في جدول الدوري بفارق 5 نقاط عن الصدارة.

وقال الخولي في حوار مع “” أن نتائج فريقه ستكون أفضل بعد استئناف الدوري.. وإلى نص الحوار:

كيف ترى نتائج الوحدة في الدوري؟

منطقية ومتوقعة، أسعدنا جماهيرنا لكننا لسنا راضين عن هذه النتائج، قدراتنا تؤهلنا لتحقيق نتائج أفضل، سوء الحظ رافقنا في العديد من المباريات.

كيف تفسر احتلال الوحدة المركز الخامس؟

مجلس إدارة النادي يخطط لبناء فريق جديد، ولذلك يتم الدفع بلاعبين شباب تنقصهم الخبرة، كما أن الوحدة يمر بفترة عدم توازن إداري وفني وينعكس ذلك على أداء ونتائج الفريق، لكن الأمور استقرت مؤخرًا والخط البياني للوحدة في تصاعد.

ما هي طموحاتكم؟

الوحدة من الفرق الكبيرة والعريقة، ويرفض لعب دور الكومبارس، لأنه ينافس على البطولات المحلية مهما كانت الظروف. سنقاتل لحصد لقب الدوري رغم صعوبة المهمة لكنها ليست مستحيلة.

كيف تجد الدوري المحلي؟

لا يختلف اثنان بأن الدوري السوري استعاد عافيته ورونقه وسيعود ضمن أقوى الدوريات العربية، 6 فرق مرشحة للمنافسة على اللقب هذا الموسم بعدما انحصر الصراع سابقًا بين فريقين أو ثلاثة، الجمهور بات يحضر بأعداد كبيرة، لكن الدوري ينقصه الجدول الثابت للمباريات والاهتمام بالملاعب العشبية.

كيف يستعد الوحدة لمواجهة الاتحاد الحلبي؟

بالنسبة للجماهير مباراة أكون أو لا أكون، أما بالنسبة لنا كلاعبين هي مثل أي مباراة بـ 3 نقاط، نستعد لها بكل جدية وتركيز، نخطط للفوز والتعادل سيكون بطعم الهزيمة.

كيف تقيم تجربتك مع الاتحاد؟

بكل تأكيد غير مثالية، لا أشعر بالرضا تجاهها لأن الفريق لم يحصد أي لقب ولم يحقق النتائج المنتظرة في كأس الاتحاد الآسيوي. كنت سعيدًا باللعب لفريق كبير وعريق لكننا فشلنا في إسعاد الجماهير.

ما سبب غيابك عن المنتخب الأول؟

لا شك أن حلم وطموح أي لاعب، اللعب لمنتخب بلاده، سبق ونلت هذا الشرف، غيابي يعود لوجهة نظر المدرب فجر إبراهيم الذي يعتقد أنني غير قادر على تقديم الإضافة. أتوقع عودتي لنسور قاسيون في الفترة المقبلة، بعد ظهوري بشكل قوي والقتال في التدريبات والمباريات، وبكل تأكيد عيون فجر إبراهيم تراقبني.

ما رسالتك لجمهور الوحدة؟

أتمنى من الجماهير المزيد من الدعم المعنوي للفريق، وبكل تأكيد اللاعبون سيبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق نتائج مرضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock