اخبار الرياضة السوريةاخبار الرياضة العامة

الهلال يكتسح أجمك.. واستقلول يهزم شباب الأهلي

استعاد الهلال توازنه بعدما اكتسح أجمك الأوزبكي 3-صفر، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في حين اقتنص استقلول دوشنبه الطاجيكي فوزاً ثميناً بعد فوزه الصعب أمام شباب الأهلي الإماراتي 1-صفر، في المرحلة الخامسة ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، استعاد الهلال توازنه بعدما اكتسح أجمك الأوزبكي 3-صفر، ليعود للصدارة مجدداً.

وشهدت المباراة أفضلية للهلال الذي فرض سيطرته في الشوط الأول وسنحت له أكثر من فرصة لافتتاح التسجيل والتي بدأت لمهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز الذي ارتقى لعرضية زميله ياسر الشهراني وحول الكرة برأسه إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وواصل الهلال هجومه وكاد لاعبه محمد كنو أن يفتتح التسجيل بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس الأوزبكي.

وكثّف الهلال هجومه وتمكن لاعبه الأرجنتيني لوشيانو فييتو من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 39 حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك أجمك الأوزبكي.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته ونجح مهاجمه الفرنسي غوميز من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 47 بعدما حول عرضية زميله محمد كنو برأسه في شباك الحارس الأوزبكي بوتيرالي إيرغاشيف.

ولم يتوقف هجوم الهلال وتمكن مدافعه ياسر الشهراني من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 58 بعد تلقيه تمريرة من زميله فييتو ليواجه المرمى ويسدد الكرة في الشباك.

وعلى ستاد الملك فهد الدولي اقتنص استقلول دوشنبه الطاجيكي 3 نقاط ثمينة بعد فوزه القاتل أمام شباب الأهلي الاماراتي 1-صفر.

ويدين استقلال دوشنبه بهذا للفوز للاعبه أليشر دزاليلوف الذي سجّل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 90+5.

وبهذه النتائج يملك الهلال 10 نقاط في المركز الثاني خلفاستقلول دوشنبه صاحب المركز الأول الذي يملك ذات العدد من النقاط، ويحتل شباب الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط،بفارق الأهداف أمام أجمك الأوزبكي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى