النجوم العرب في حفلات يوم الحب 2020
حفلات عيد الموت

مع تقرب عيد الحب الروماني الاصل هناك تحذيرات من إجتماع في حفلات جماعية بسبب انتشار فيروسات واوبية و في للموسم الثاني على التوالي تحول عيد الحب الموافق 14 فبراير من كل عام، إلى موسم كبير لعشاق الغناء الرومانسي، تمتد حدود حفلاته بطول الوطن العربي وتصل إلى الجاليات العربية في أوروبا وأمريكا، وهذا العام يبدأ موسم الحفلات منذ يوم 12 ويستمر حتى 28 فبراير.

أنغام وهاني شاكر وخالد سليم في الأوبرا المصرية

دار الأوبرا المصرية قررت الاحتفال بعيد الحب على مدار يومي 12 و14 فبراير، حيث تحيي أنغام حفلها على المسرح الكبير يوم 12 فبراير، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات وأكثر من مئة عازف.

كما يحيي نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر حفلا يوم الجمعة 14 فبراير المقبل، على المسرح الكبير، في تمام الثامنة مساء، ومن المنتظر أن يكشف عن أغنية جديدة تجمعه بنجمة الأوبرا ريهام عبد الحكيم، إضافة إلى أول أغنية له باللهجة الخليجية من ألحان النجم اللبناني وليد توفيق.

فيما يحيي الفنان خالد سليم حفلا في اليوم نفسه، لكن على مسرح سيد درويش بدار الأوبرا في الإسكندرية.

هيفاء وهبي ووائل جسار في مصر

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تقيم حفلا غنائيا يوم 14 فبراير المقبل، بمناسبة عيد الحب وبمشاركة النجم اللبناني وائل جسار داخل أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الجديدة في مصر.

وائل جسار سيسبق حفله مع هيفاء وهبي حفلا آخر بصحبة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور يوم 13 من شهر فبراير داخل أحد الفنادق الكبرى بدولة عمان.

ميريام فارس مع عشاق الإمارات

النجمة اللبنانية ميريام فارس تحتفل مع العشاق في دولة الإمارات بحفل كبير يوم 14 فبراير

عمرو دياب يحتفل بالحب في الكويت ومصر

عمرو دياب سيحتفل مع الأحبة في الكويت بحفل يوم 13 من فبراير، ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي، بينما قرر تأجيل حفله الخاص بيوم الحب في مصر إلى يوم 28 فبراير للاحتفال بنفس الوقت بصدور ألبومه الجديد “سهران”، وسيقام الحفل في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس

تامرعاشور وماجد المهندس في كايرو فيستفال

الفنان تامر عاشور يقدم مع النجم ماجد المهندس حفلا كبيرا يوم عيد الحب 14 فبراير الجاري في كايرو فيستفال سيتي.

علي الحجار مع طلاب أوبرا جامعة مصر

المطرب علي الحجار تعاقد على إحياء حفل غنائي ضخم، يوم 14 فبراير، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر.

مروان خوري وزياد برجي وناصيف زيتون في الأردن

الفنان اللبناني مروان خوري، كشف عن مشاركته في إحياء حفل غنائي، يوم 13 فبراير بمشاركة مواطنه زياد برجي، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب بأحد الفنادق في عمان، بينما يقدم النجم نصيف زيتون حفلا خاصا يوم 14 فبراير بمشاركة ديانا كرزون.

راغب علامة يطير إلى عاصمة الرومانسية

المطرب اللبناني راغب علامة سيحتفل بعيد الحب في عاصمة الرومانسية باريس يوم الجمعة 14 فبراير بحضور الجالية العربية هناك.

حسين الجسمي وبلقيس في الكويت

مهرجان “فبراير الكويت” حجز حفلات يوم الحب للنجم الإماراتي حسين الجسمي والفنانة اليمنية بلقيس فتحي، ومن المقرر إقامته الخميس 13 فبراير المقبل.

سعد رمضان ورويدا عطية إلى برلين

المطرب اللبناني سعد رمضان، والمطربة السورية رويدا عطية، يتشاركان الاحتفال بعيد الحب، في العاصمة الألمانية برلين، يوم 15 فبراير، ونشر سعد رمضان، البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام، وعلق: برلين، نحن قادمون.

يارا وحيدة في إسطنبول

النجمة اللبنانية يارا قررت الاحتفال بيوم الحب مع الجمهور العربي في تركيا بحفل كبير داخل أحد فنادق مدينة إسطنبول.

مايا دياب ومحمد حماقي

النجمة اللبنانية مايا دياب تعاقدت لإحياء حفل غنائي بدولة الإمارات في رأس الخيمة، يوم 13 فبراير المقبل، ضمن احتفالات عيد الحب.

وفي اليوم التالي 14 فبراير تشارك مايا دياب النجم المصري محمد حماقي حفل فندق رويال ماكسيم بالاس كمبينسكي بالتجمع الأول في مصر.

وائل كفوري مع الجالية العربية في فلوريدا

وائل كفوري سيصادف يوم عيد الحب جولته العالمية في أمريكا، حيث من المقرر أن يقدم حفلا للجالية العربية يوم 15 فبراير في فلوريدا.

عمر خيرت يحتفل مع عشاق الموسيقى

كما يستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفلين على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بمصاحبة الأوركسترا وقيادة المايسترو ناير ناجي، يومي الأحد والاثنين الموافق 16 و17 فبراير 2020 الساعة 8 مساءً، كما يحيي الموسيقار حفلا على مسرح ساقية الصاوي بالزمالك، يوم الخميس الموافق 20 فبراير.

محمد فؤاد لن يفوت فرصة يوم الحب

المطرب محمد فؤاد لن يفوت الفرصة رغم متاعبه الصحية في الفترة الأخيرة وأعلن عن تقديم حفل عيد الحب في قاعة صلاح الدين بفندق شيراتون مصر الجديدة يوم 13 فبراير.