اخبار لك سيدتي

المخرج عبد الخالق الغانم لـ "سيدتي": أصبت بالسرطان منذ 4 سنوات واستعد للسفر للعلاج

قدم المخرج عبدالخالق الغانم شكره وتقديره لتفاعل المجتمع والمسؤولين وذلك بعد تفاقم حالته الصحية بسبب إصابته بسرطان البروستات واستعداده للسفر خارج السعودية للعلاج خلال الأيام القادمة.

وأشار الغانم أنه كأنه يصارع المرض منذ قرابة الأربع سنوات وأنه كان يعيش طوال الفترة الماضية على الأدوية والمسكنات التي كانت تخفف شدة الألم الذي كان يعانيه.

وقال الغانم أن حالته الصحية في الآونة الأخيرة أصبحت سيئة والمرض تفاقم عليه وجميع الأدوية والمسكنات أصبحت لا تجدي مع وضعه الصحي.

 

عبد الخالق الغانم في أحدث صورة له بعد تدهور حالته الصحية

وبين الغانم أنه تلقى العديد من الاتصالات سواء كانوا مخرجين أو فنانين سعوديين وعرب والذين تمنوا له الشفاء العاجل من العارض الصحي الذي ألم به مطالبين إياه أن يكون قوياً وصبوراً من أجل التغلب على أعراض هذا المرض وأن يتعافى لكي يعود إلى الساحة الفنية لتقديم أعمال مميزة كما عاهدوه من قبل.

يذكر أن المخرج عبد الخالق الغانم الحاصل على شهادة الإخراج من معهد الفنون الجميلة في بغداد بدأ مشواره الفني عام 1992 بإخراج عدد من المسلسلات ثم دخل إلى عالم طاش ما طاش عام 1995 واستمر بإخراج أجزائه إلى أن وصل إلى الجزء الخامس عشر عام 2007 ،وكما تولى إخراج عدد من الأعمال منها “جنون المال “عام 2006 و”حارتنا حلوة” عام 2008 و”سكتم بكتم” عام 2010 و”من الآخر” عام 2012 و”يا تصيب يا تخيب” عام 2012، كما ظهر كممثل ومخرج مسلسل “شوية ملح” الذي أخرجه عام 2002، ومسلسل “سناب شاف” في عام 2017.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى