اخبار لك سيدتي

الفنان البحريني عادل محمود يتعاقد مع روتانا لمدة 5 سنوات

كشف الفنان البحريني عادل محمود، عبر صفحته الرسمية على انستغرام، خبر تعاقده مع روتانا، وكتب: “تم التعاقد مع شركة روتانا لمدة 5 أعوام لإنتاج ألبومات وإدارة الأعمال”.
 

 

يُذكر أن الفنان عادل محمود بدأ نشاطه الفني الفعلي من خلال حفلات الجامعة، حيث شارك في جميع الفعاليات الجامعية الفنية حتى لُقِّب بمطرب الجامعة. وفي عام 1999 أحرز المركز الرابع على مستوى الوطن العربي من خلال مشاركته في مهرجان دبي للتسوق، حيث كانت هذه أولى المشاركات على المستوى الإقليمي، وشارك بعد ذلك في مهرجان فني على مستوى الجامعات العربية في جمهورية مصر العربية، ممثلاً لجامعة البحرين، وحقَّق فيه المركز الأول، مما زاد من رصيده في عالم الفن والغناء، وبدأ نجمه يسطع أكثر في عام 2002، وشارك عادل في مهرجان الأغنية العربية في الأردن، وقدَّم فيه أغنية من أغاني ألبومه الجديد في إطار الحملة الترويجية للألبوم، حيث حظيت هذه المشاركة بانتشار واسع.
وفي عام 2003 صدر أول ألبوم لعادل محمود، وكان من أغانيه: “البداية”، و”كلي معك”، و”قصة جديدة”، وكان ألبوم “البداية” هو أول ألبوم رسمي للفنان عادل، وهو من إنتاج شركة روتانا، وبعدها انشغل كمسؤول موسيقي في وزارة الإعلام.
وفي عام 2006 صدر ألبومه الثاني، ومن بعدها نشط جداً وشارك في العديد من البرامج، وبعد عام 2008 قَلَّ نشاطه لأسباب كثيرة، خصوصا أن وسائل الإعلام في البحرين قليلة ولا يوجد تشجيع كبير للغناء، والدليل ندرة الفنانين البحرينيين، وشارك في العديد من الحفلات الغنائية والمهرجانات في مملكة البحرين وخارجها، وأقام العديد من الاحتفالات الوطنية و”الأوبريتات”، منها أوبريت “تحية لبو سلمان”، وهو من ألحان الموسيقار البحريني الفنان خالد الشيخ، وقدّم العديد من الأغاني الوطنية المصورة التي يترنم فيها عن مملكة البحرين، وأقام حفلات فنية وطنية، منها حفلة “دندنة البحرين” بمشاركة فنان العرب محمد عبده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى