اخبار لك سيدتي

السياحة في سريلانكا: إطلالات بانورامية من نوافذ أفضل الفنادق في كاندي

[ad_1]

تعتبر كاندي من وجهة نظر الكثيرين العاصمة الثقافية لسريلانكا، وهي مكان رائع للزيارة. تنتشر المنازل ذات الألوان الزاهية في التلال المغطاة بالغابات، وفي وسط المدينة، يمكن العثور على المباني المهيبة المطلة على بحيرة متلألئة.
بصفتها العاصمة السابقة لملوك سريلانكا القدماء، هناك الكثير من المعالم التاريخية الجاذبة، فضلاً عن الهندسة المعمارية التي تعود إلى الحقبة الاستعمارية. في الآتي، أشهر الفنادق لإقامة مريحة في كاندي.

ذا ثيفا ريزيدنسي

ذا ثيفا ريزيدنسي

يقع ذا ثيفا ريزيدنسي في مدينة كاندي، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا شمسيًا. يحتوي الفندق على ساونا وحمام تقليدي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. تحتوي بعض الغرف على حمام خاص مع حوض سبا. تحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء فيها. تشمل الإضافات لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. سوف تجد صالة مشتركة ومكتبة في مكان الإقامة. يمكنك لعب البلياردو والسهام في الفندق. يوفر الفندق أيضًا خدمة تأجير السيارات. يقع ملعب بوغامبارا على بعد كيلومترين من ذا ثيفا ريزيدنسي، في حين يقع مركز التسوق كاندي سيتي سنتر على بعد 2.5 كم. يقع مطار باندارنيك الدولي على بعد 104 كم من مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في مدينة سان دييغو الشهيرة بالمغامرات

منتجع وسبا سانتاني

منتجع وسبا سانتاني

تلقى منتجع وسبا سانتاني، الذي افتتح في عام 2016، عددًا من الجوائز العالمية التي تسلط الضوء على مستوى الخدمة والمأكولات والسبا. يقع المنتجع في جبال سريلانكا، على بعد 1.5 ساعة من مدينة كاندي، في مزرعة شاي سابقة محاطة بحقول الأرز. تحتوي جميع الغرف على جدار زجاجي يوفر إطلالات رائعة على النباتات المورقة المحيطة بالمنطقة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المنتجع. كل وجبة في سانتاني هي تجربة، وبدون قوائم مطبوعة، يقترح الطهاة قائمة لكل ضيف بناءً على التفضيلات الغذائية واستخدام الخضروات العضوية الطازجة المزروعة في الموقع. تتوفر جميع فئات الغرف على أساس إقامة كاملة. يحتوي مكان الإقامة على سبا عالمي المستوى بمساحة 6000 قدم مربع مع مسبح حراري بمياه مالحة وساونا وعلاجات غرف البخار بالإضافة إلى جلسات اليوغا الصباحية والمسائية. يتم توفير الدخول إلى السبا مجانًا. يمكن ترتيب عدد من الرحلات الاستكشافية بما في ذلك المشي في النهر وزيارات مصنع الشاي والمشي في مزرعة الشاي والمزيد عند الطلب.

تابعوا المزيد: جولة على أفضل الفنادق في بولونيا

منتجع وسبا بيلوود هيلز

منتجع وسبا بيلوود هيلز

يقع منتجع وسبا بيلوود هيلز في كاندي على بعد 15 كم من متحف كاندي، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية. يضم مكان الإقامة حديقة وتراسًا. يوفر الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وترفيهًا مسائيًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تم تجهيز كل غرفة في الفندق بشرفة. تحتوي جميع الوحدات في منتجع وسبا بيلوود هيلز على منطقة جلوس. تتوفر خيارات الإفطار الدولية والسريلانكية كل صباح في مكان الإقامة. تشتهر المنطقة بركوب الدراجات، وتتوفر خدمة استئجار الدراجات والسيارات في منتجع وسبا بيلوود هيلز.

تابعوا المزيد: أشهر الفنادق حول العالم لقضاء شهر العسل

 



[ad_2]

Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button