اخبار لك سيدتي

التخصصات الصحية تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين.. وفق شروط محددة

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للجنسين، على مسمى “أخصائي المكافآت”؛ وذلك للعمل بمقر الهيئة الرئيسي في مدينة الرياض، وفق شروط محددة.

وقالت الهيئة، إن الوظائف متاحة للسعوديين والسعوديات من حمَلة شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة رأس المال البشري، أو أي تخصص ذي الصلة، مع وجود خبرات سابقة.

وأوضحت، أن التقديم بدأ من تاريخ 21 نوفمبر 2021م؛ ومستمر حتى 30 نوفمبر 2021م.

وبينت الهيئة، أنه على الراغبين معرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، الدخول على الرابط التالي http://scfhs.mihnati.com/jobs/.

وفي وقت سابق كانت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مُمثلة في (الأكاديمية الصحية) قد أعلنت فتح بوابة القبول والتسجيل لبرنامج (الأمن الصحي – الدفعة الرابعة) في (القطاع الخاص والقطاع الحكومي)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

مسمى البرنامج

– الأمن الصحي (الدفعة الرابعة).

ملاحظة:

– في حال التقديم على برنامج الأمن الصحي – القطاع الخاص فيمكن اختيار جهة التوظيف حسب القائمة الموضحة أثناء التقديم، أما في حال التقديم على القطاع الحكومي فسيتم إرسال الرغبات لاحقاً عند القبول في البرنامج.

ما هو برنامج الأمن الصحي؟

تم تصميم هذا البرنامج الوطني لتدريب مسؤولي الأمن الصحي لما لهم من دور مُهم في رفع مستوى الخدمات في مجال الرعاية الصحية عن طريق تأهيلهم ليكونوا قادرين على ارشاد المراجعين والزوار والرد على استفساراتهم. ويهدف البرنامج إلى توفير الدعم المهني والعلمي ليصبح مسؤول الأمن الصحي قادراً على توفير بيئة آمنة وسليمة من المخاطر وفق أعلى المعايير.

من هو مسؤول الأمن الصحي؟

– هو الشخص المسؤول عن اتخاذ الإجراءات الاحترازية لتقليل المخاطر وحماية زوار المنشأة الصحية التي يعمل بها. كما أن له دور كبير وفعال في رفع مستوى الرضى لدى زوار ومراجعي هذه المنشأة الصحية عن طريق ارشادهم وتوجيههم والرد على استفساراتهم.

شروط القبول في البرنامج:

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

2- ليس على رأس العمل.

3- حاصل على شهادة بكالوريوس في أحد التخصصات الموضحة أعلاه.

4- ألا يزيد عمر المتقدم عن (40) عاماً.

5- ألا يقل طول المتقدم عن 160 سم للرجال و 150 سم للنساء.

6- وأي شروط أخرى تحددها جهات التوظيف (خلو السوابق، الفحص الطبي).




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button